الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بريد الجزائر وخدمات جديدة متميزة تطبق لاول مرة في الجزائر

0

بريد الجزائر وخدمات جديدة متميزة تطبق لاول مرة تسهل للجميع كافة الخدمات التي من خلالها يتعامل مع البريد بها سوف نشرحها لكم بالتفصيل كيف اعرف رصيدي البطاقة الذهبية مميزاتها كيف اعرف رصيدي في البنك الرقم السري

من خلال التقرير التالي .

حيث يتم الان علي ارض الواقع تطبيق كافة الخدمات التكنولوجية الجديدة التي تعمل علي خدمة المواطنين بشكل راقي وممتاز وتوفر لهم الجهد والعرق .

ومن هذا المنطلق كانت الخدمة الجديدة التي قدمها بـريد الجزائر ونشرت عنها جمع المواقع من مختلف البلدان الا وهي خدمة الامتياز "الذهبية بريميوم&quot

وكما صرح السيد وزير البريد بالجزائر  ابراهيم بومزار ان هناك خدمة بريدية جديدة ومفيدة جدا قد تم اطلاقها بالجزائر  وهي خدمة الامتياز ” الذهبية بريميوم ” .

وزير البريد و المواصلات السلكية واللاسلكية، ابراهيم بومزار، اليوم الخميس بالبليدة عن إطلاق خدمة بريدية جديدة تتمثل في خدمة الامتياز “الذهبية بريميوم”.

وكل مايشغل المواطنيين الجزائريين في هذا الاثناء هو البحث عن هذه الاشياء :

كيف اعرف رصيدي

البطاقة الذهبية مميزاتها

كيف اعرف رصيدي في البنك

الرقم السري

وتسهيلا لكل قراء ” كايرو تايمز ” ننشر لكم الرابط المباشر الذي من خلاله تستطيع ان تصل لكل الخدمات البريدية الجديدة بكل سهولة .

ماعليك الا الضغط هنـــــــــــا وستجد نفسك امام الموقع الخاص بالبريد الذي لاغني عنه لكل الجزائرين وبالموقع ستجدون كل ماتتمنونه .

فهو موقع شامل ومتكامل وبه كل ميبحث المواطنون.

ويستفيد الجميع من البطاقة الذهبية الجديدة بحسب تصريحات وزير البريد بالجزائر .

وستلاحظون من خلال الموقع الرسمي للبريد والشامل المتكامل لكل شيء يخص خدمات جيدة وجيدة .

ودوما وابدا لا يستغني المواطن عن الخدمات البريدية فاصبحت تقدم له خدمات هامة فا الي صف بجانب البنوك والمصالح الحكومية الخدمية الاخري المتميزة والناجحة .

وللدخول الي موقع بـر يـد الجزائـر اضغط هنــــــــــــــــا

وبذلك نكون قد قدمنا لكم تقريرا مفصلا عن جديد خدمات بــريـد الجزائر التي تصب في مصلحة المواطن الجزائري دوما وابدا وتوفر له الكثير من الوقت والجهد والعرق .

قد يهمك أيضا

نتائج توجيه حاملي شهادة البكالوريا 2020-2021 الجزائر

الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي لحاملي البكلوريا في الجزائر 2020

اترك رد