الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بروك شيلدز مواليد والكشف عن عمرها

تعرف علي ما هي مواليد بروك شيلدز، الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، كما نكشف لحضراتكم عن عمرها الحقيقي، الذي لم تود مشاركة متابعيها إياه علي شبكة الأنترنت.

كم مرة تزوجت بروك شيلدز 

تبين أن الممثلة الأمريكية بروك شيلدز، تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من أندرية أغاسي، وتزوجت منه في عام 1997، وقضت معه عامين فقط، حتى أعلنت طلاقها رسميًا في سنة 1999، وفي المرة الثانبة تزوجت من كريس هينشي في عام 2000 تقريبًا، وظلت معه حتى عام واحد، وأعلنت بعدها أنفصالها عنه، وفي المرة الثالثة، تزوجت من رجل لم يرد أي معلومات عنه، وهو زوجها إلي وقتنا الحالي.

ولدي بروك شيلدز، بنتين من ملكات الجمال، ولديهم شبه كبير منها خلال فترة المراهقة.

ومن المعروف أن النجمة بروك شيلدز، صاحبة الـ1.3 مليون متابع علي انستقرام، أقامت شراكه مع لفيف من النجوم في الساحة الفنية، علي رأسهم ( دين كاين (1983-1987) – نيكولاس كيج (1987-1988) – مايكل بولتون (1991-1992).

مواليد بروك شيلدز الحقيقية

ولدت بروك كريستا كايل شيلز، والمعروفة إعلاميًا باسم “بروك شيلدز “، في يوم 31 من مايو سنة 1965 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 56 عامًا، وذلك حسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

اشتهرت بروك شيلدز، من خلال مشاركتها في الأعمال السينمائية المثيرة، حيث أنها كانت من ضمن الممثلات الأكثر إثارة في جيلها، وبدأت نشاطها الفني في عام 1976، وحتى الآن لا زالت تقدم وتعطي للساحة الفنية.

وقدمت النجمة الأمريكية بروك شيلدز، في عام 1980 عملاً سينمائيًا حمل عنوان “البحيرة الزرقاء”، وشارك في بطولته لفيف من الفنانين والفنانات علي رأسهم: بروك شيلدز بشخصية إميلين ليسترانج، إيلفا جوزيفسون بشخصية إميلين الصغيرة، كريستوفر أتكينز بشخصية ريتشارد ليسترانج.

وأيضًا غلين كوهان بشخصية ريتشارد الصغير، ليو ماكيرن بشخصية بادي باتون، وليام دانيلز بشخصية آرثر ليسترانج، آلان هوبغود بشخصية الكابتن، غاس ميركوريو بشخصية الضابط، برادلي برايس بشخصية بادي الصغير، تشاد تيمرمانس بشخصية بادي الرضع، وآخرون.

error: