التخطي إلى المحتوى

برنامج انت كفو بث مباشر – تلفزيون البحرين أونلاين

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة البث المباشر لقناة البحرين، حتى تتمكنوا من متابعة جميع حلقات برنامج انت كفو، الذي نال نسبة عالية من الاهتمام علي مدار الساعات الأخيرة، ذلك البرنامج الذي يقدم في موسمه المتميز، فكرة أكثر من رائعة، تدور حول تكريم الشخصيات البارزة علي مستوى البحرين، وتسليط الضوء حول مساهماتهم التي يقومون بها في البلاد.

وتأثر رواد التواصل الاجتماعي، بقيام القائمين علي البرنامج، باستضافة الأستاذ “خليل الدليمي”، وحملت الحلقة عنوان “البابا خليل”. ومن مزايا هذا البرنامج، أن يستضيف ضيوفه دون علمهم، من أجل مشاهدة ردت فعلهم تجاه التكريم المفاجئ الذي تم التحضير له من الجهة القائمة علي البرنامج. كما يسلط الضوء علي أسماء تعمل في مجال العمل الخيري، ولكن لا يعلم أحد عنهم أي شيء، وعند عرض الحلقات تحصد حالة كبيرة من الاستحسان والقبول والمتابعة ذات الاهتمام العالي.

متى يعرض برنامج انت كفو

إن مواعيد عرض برنامج أنت كفو البحريني، من ضمن الكلمات الأعلى بحثًا علي محرك البحث العالمي “google”، منذ ساعات من طرح حلقة البابا خليل، وأتضح أن هناك المئات يرغبون في متابعة جميع حلقات هذا البرنامج، لذا يوضح كايرو تايمز فيما يلي، مواعيد العرض والقنوات الناقلة، كما نرفق لكم رابط مشاهدة الحلقات أونلاين وبجوة عالية HD من خلال يوتيوب.

ويعرض برنامج أنت كفو، من خلال فضائية قناة البحرين بشكل يومي، ويتم بثه تلفزيونيًا عند الساعة السادسة مساءً تقريباً، ومن الممكن مشاهدة  كافة الحلقات فور تنزيلها علي قناة الجهة المنتجة من خلال هذا الرابط. ونجح القائمين علي برنامج أنت كفو، في لمس مشاهدي حلقات البرنامج، سواء علي المستوى التنظيمي أو من خلال فكرة العمل الرائعة، التي تعجب بها المئات من مستخدمي تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً