الأخبار من المصدر إليك مباشرة

برنامج امتحان البكالوريا 2021 سوريا علمي

نشرت وزارة التربية والتعليم السورية، صورة جدول برنامج امتحان البكالوريا 2021 سوريا علمي وأدبي، حيث يتمكن الطلاب من معرفة موعد بدء الامتحانات بالتفصيل.

برنامج امتحان البكالوريا 2021 سوريا علمي

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الطلاب في الفرع العلمي والأدبي معاً في يوم الإثنين الموافق 31-5-2021، وأكدت الوزارة أن موعد انتهاء الامتحانات يكون يوم 20-6-2021 للفرع الأدبي، ويوم الثلاثاء 22-6-2021 للفرع العلمي.

 

ويؤكد الطلاب والطالبات أن هناك عدد من الأسئلة التي مرت عليهم في اختبارات العام الماضي، كان من الصعب الاستطلاع بها، ولكنهم نجحوا في تخطى هذه الأسئلة، من أجل المضي قدومًا نحو المستقبل.

وأكدت وزارة التربية والتعليم السورية، أن الامتحانات سوف تبدأ في المواعيد المرفقة أعلاه بالنسبة للفرع الأدبي والعلمي، موضحة أنه لا تراجع في الأمر.

وعن قلق أولياء الأمور علي التلاميذ بشأن فيروس كورونا، أفادت مصادر تربوية عن قيام قطاع الوزارة الصحي، بتعقيم كافة اللجان، وكذلك نشر عدة تدابير وقائية من شأنها الحفاظ علي سلامة الطلاب من انتشار الوباء.

جدير بالذكر أنه من ضمن الإجراءات التي سيتم تطبيقها علي الطلاب و الطالبات في الفرع الأدبي والعلمي أثناء أداء الامتحانات، أنه يجب المواظبة علي ارتداء الكمامات، كما يجب ترك مسافات بين الطالب والآخر من أجل الحد من الوباء.

نتائج التوجيه الجامعي 2020 في الجزائر لحاملي شهادة البكالوريا

نتائج التوجية الجامعي 2020 لحاملي البكالوريا المرحلة الاولي orientation-esi.dz رابط التسجيلات الجامعية

error: