الأخبار من المصدر إليك مباشرة

برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية .. من هي ؟

تعرف علي من هي برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية، التي فاجأت الجميع خلال الفترة الماضية، وظهورها عبر السوشيال ميديا أحدث ضجة بين النشطاء علي فيسبوك و انستقرام.

من هي برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية

تحمل الجنسية المصرية، هي ممثلة، شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية المعروفة، لم تتوفر أي معلومات بشأن عمرها الحقيقي أو تاريخ الميلاد، فيما ذكرت وسائل إعلام، أنها في العقد الثلاثيني من العمر.

بدأت برلنتي، رحلتها مع مجال التمثيل في عام 2016، من خلال ظهورها المميز في مسلسل “نوايا بريئة”، والذي تم تصويره في مسل، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج سيف يوسف، وشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: عابد فهد، خالد زكي، أحمد حاتم، إنجي المقدم، نهال عنبر، ولاء الشريف، أيمن القيسوني، رشا مهدي، وآخرون.

كما شاركت برلنتي، في عدد آخر من الأعمال، وإليكم القائمة الكاملة، لجميع أعمالها التي شاركت بها حتى الآن كما يلي (نوايا بريئة 2016 – كلمة سر 2016 – عشان خارجين 2016 – سقوط حر 2016 – الخروج 2016 – هربانة منها 2017 – عنتر ابن ابن ابن ابن شداد 2017 – رمضان كريم 2017 – ولاد إمبابة 2020 – حب عمري 2020).

عدد زوجات سعد الصغير

وعقب الكشف عن زوجة سعد الصغير المطرب المصري البالغ من العمر 51 عامًا، تساءل الكثيرون عن ما هو عدد زوجات سعد الصغير، ووفقًا لمصادر فنية، فإن سعد متزوج مرتين، السيدة الأولى له منها أبناء.

يشار إلي أن مسلسل ولاد إمبابة، والذي تم عرضه في عام 2020، هو آخر الأعمال التلفزيونية التي شارك بها الممثل والمطرب الشعبي سعد الصغير، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: فريدة سيف النصر، سعد الصغير، عمرو رمزي، مصطفى أبو سريع، إيمان السيد، غادة نافع، شمس، إسماعيل فرغلي، محمد فاروق شيبا، وغيرهم.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول الممثلة المصرية برلنتي عامر، والتي تُعتبر زوجة المغني الشعبي سعد الصغير الثانية، وتعرفنا علي عمرها و جوانب من السيرة الذاتية.

اقرأ أيضًا:

زوجة الامير حمزة بن الحسين من هي بسمة محمود العتوم ويكيبيديا

فهدة ابو نيان زوجة الامير هاشم بن الحسين.. من هي ويكيبيديا