التخطي إلى المحتوى
برستيج نهاية مسلسل من شارع الهرم إلى حلقة 28 الأخيرة كاملة
إحصائية المسلسل علي mbc

شاهد الآن نهاية مسلسل من شارع الهرم إلى، التي شهدتها الحلقة الثامنة والعشرون 28 من المسلسل، والتي تُعتبر الحلقة الأخيرة، وقدمتها الفنانة الرائعة نور الغندور، وأثارت تفاعلاً واسعاً بين محبيها، عقب ظهورها اللافت للأنظار في ختام المسلسل، واعتمدت علي وضع المكياج الثقيل وأحمر الشفاه، وكانت إطلالاتها مميزة للغاية، وراح العشرات يتغزل في جمالها. ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، بل راح المئات من محبو العمل، يطالبون mbc بالكشف عن موعد التحضير للموسم الثاني.

ووفقًا لأحداث الحلقة الأخيرة، التي شهدت وفاة “عبلة” التي تقوم بدورها الفنانة القديرة “هدى حسين”، فمن الصعب للغاية القيام بموسم آخر من المسلسل، ولكن من الممكن استدعاء أبطال جدد، بحيث أصبح أسم المسلسل “من شارع الهرم إلى”، عملاً شهيراً ومعروفاً أيضًا على محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، من ضمن الدوافع التي قد يفكر بها مخرج المسلسل، في حال أن الأنباء المتداولة عن التحضير لجزء ثاني صحيحة.

علي سياق الحديث حولين المسلسل، لابد أن نذكر أن النجمة الجميلة نور الغندور، قدمت دوراً هاماً ورائعاً خلال أحداث المسلسل ككل، كما نجحت في التأقلم بدورها، وحظيت علي استحسان وتفاعل واسع من متابعيها، الذين أكدوا أنها من ضمن أسباب نجاح المسلسل في موسمه الأول، لأنها تدربت جيداً على أداء دورها، الذي كان يعتمد بشكل كبير علي لهجتها المصرية الأم، كونها ممثل مصرية وتقيم في الكويت، وتُتابع آخر أعمالها من هنالك.

اقرأ أيضًا: من شارع الهرم joootv الحلقة 28 الأخيرة من مسلسل من شارع الهرم إلى

نهاية مسلسل من شارع الهرم إلى

تناقل رواد التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو يرصد ظهور نور الغندور في ختام الحلقة 28 والأخيرة من مسلسل من شارع الهرم إلى، وحاز الفيديو علي تفاعل كبير، كما حصد آلاف المشاهدات بعد مرور مدة قصيرة من نشره علي السوشيال ميديا.

ويأمل محبو الموسم الأول من مسلسل من شارع الهرم إلى، تواجده في ماراثون دراما رمضان الجاري من خلال طرح جزء ثاني، بعد النجاح الهائل الذي حققه هذا العام.

error: