الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بدور زوجة زكريا في أحدث ظهور لها تخطف الأنظار.. شاهد

تناقلت صورة بدور زوجة زكريا علي صفحات عدد من النشطاء بمنصة تويتر اليوم، وراح الكثيرون يبحثون عن من هي و كم عمر تبلغ من العمر، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لحضراتكم عن معلومات لا تعرفونها عنها.

صورة بدور زوجة زكريا المنتشرة

انتشرت صورة بدور زوجة زكريا، مشهور سناب شات في سلطنة عُمان، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب نشرها علي احدي حسابات تويتر.

بدور زوجة زكريا

وحققت الصور رواجاً واسعاً وما يزيد عن 20 عملية إعادة تغريد حتى الآن، ومنذ اللحظات الأولى من نشرها علي السوشيال ميديا لأول مرة.

وتباينت تعليقات مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر علي الصور، فقال أحدهم “احسها تشبه حد ، بس مدري من.”، وعلق آخر “يمامي على الحلوات” وآخر يقول “ملامحها حلوه بس الفلر اختيار سيئ جدا” وآخر معلقًا “تشبه الدكتوره خلود”، ونشر حساب زينون معلقًا “أول ظهور للمشهورة بدور زوجة زكريا”، وغيرها من التعليقات الإيجابية في أحدث ظهور لها.

من هي بدور وزوجها زكريا

يبحث عشرات الأشخاص، عن من هي بدور وزوجها زكريا، التي تصدر أسمها التريند في سلطنة عُمان خلال الساعات الأخيرة، حيث تبين أنها من مشهوري سناب شات في عُمان، وتحظي بشعبية كبيرة هي وزوجها، ويقومون بنشر الفيديوهات الترفيهية والمقالب بشكل مستمر لجمهورهم عبر السناب.

علاوة علي ذلك، فإن بدور وزوجها زكريا، من النجوم الذين يحظون بشعبية جيدة من خلال منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام و سناب شات وباقي مواقع السوشيال ميديا الأعلى رواجاً في دول الخليج.

كم عمرها

يُعتبر هذا الظهور الأول لبدور زوجه زكريا، حيث لم يسبق وأن نشرت صورها من قبل، حتى انتشرت خلال الساعات الماضية علي منصة تويتر، وحسب الصورة المنتشرة، فإنها قد تكون في العقد الثالث من العمر.

error: