الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بدر سلطان ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | من هي زوجة Badr Soultan

0

بدر سلطان ويكيبيديا (بالإنجليزية: Badr Soultan)، تاريخ الازدياد سنة (1985)، يبلغ من العمر 36 عامًا، فـ من هي زوجة بدر سلطان الحقيقية.

بدر سلطان ويكيبيديا

(بدر الزكراوي) الاسم الحقيقي لبدر سلطان، هو من مواليد مدينة أحفير التابعة لدولة المغرب، ولد في سنة 1985 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

يحمل الجنسية المغربية، بدأ نشاطه الغنائي في سنة 2014، وهو مسلم الديانة، ويبلغ طوله 183 سم.

منذ طفولته و بدر سلطان يتمتع بصوته العذب، الذي نال إعجاب الكثيرون من الشعب المغربي، وشارك في احدي البرامج الغنائية المعروفة بالمغرب، ومن خلال هذا البرنامج، نجح في تدشين شعبية له، وسرعان ما أصبح من ضمن أهم النجوم الشباب.

منذ طفولته وكان بدر يعشق الغناء، لذلك قرر أن يبدأ في معرفة والتطلع إلي المزيد من الأمور في الساحة الغنائية.

ونجح في المشاركة في عدة برامج تلفزيونية لاكتشاف المواهب الشابة، لعل أبرزها صعوده إلي مرحلة النهائيات في برنامج “أستوديو دوزيم”، والذي كان يعرض وقتها على القناة الثانية المغربية (2M).

كما شارك بدر سلطان في احدي البرامج الغنائية الأخري يحمل عنوان برنامج “نجم الخليج”، وكان يعرض على القناة الإماراتية في سنة 2010.

من ثم شارك في البرنامج الأشهر في الوطن العربي لاكتشاف المواهب الشابة  من شتى الدول العربية، وهو برنامج “the voice”، الذي يعرض علي قناة أم بي سي.

وتأتي أغنية “الفرحة بكاتني”، التي طرحها بدر سلطان علي طريقة الفيديو كليب، محطة جديدة في مسيرته، وحصدت الأغنية مشاهدات عالية، ونقلته إلي مكان آخر في قلوب الجمهور.

من هي زوجة بدر سلطان

كشفت المطرب المغربي Badr Soultan، أنه حتى الآن لم يُعلن عن ارتباطه علي وسائل الإعلام أو من خلال حساباته الرسمية، مؤكداً أن جميع الأنباء المنتشرة التي تفيد بزواجه مجرد شائعة، وعلمت مصادر فنية، أن الفنان المتألف Badr يمر حاليًا بقصة حب مع احدي الفتيات.

error: Content is protected !!