التخطي إلى المحتوى

بدر بانون انستقرام (لاعب الأهلي الجديد الحساب الرسمي) instagram
بدر بانون انستقرام

تعرف علي رابط دخول الحساب الرسمي لـ”بدر بانون”، لاعب النادي الاهلي الجديد عبر موقع الفيديوهات و الصور انستقرام instagram ، و الوحيد له عبر موقع التواصل ، كما ننشر لكم لحضراتكم من خلال هذا التقرير معلومات تكشف لأول مرة حول هذا اللاعب الجديد ، و كيف سيكون أداءها خلال الفترة المقبلة ضمن صفوف المارد الأحمر.

زوجة بدر بانون 

بدر البانون، متزوجة ولديه أبناء “ولد”، دومًا ما يظهر معه من خلال حسابه الشخصي علي فيس بوك ، و مؤخرًا نشر صورة له برفقة زوجته وطالب الجدمهور بالدعاء لها.

من هو بدر بانون

وبانون، لاعب كرة قدم ، من مواليد يوم 30 سبتمبر 1993 ميلاديًا، ولد تحديداً في منطقة الدار البيضاء ، يحمل الجنسية المغربية ، يبلغ من العمر 27 عامًا حتى 2020، يتخطى طوله الـ”1,93 متر”، يلعب في مركز قلب الدفاع ، من المقرر أن يكون بديلاً للاعب أحمد حجازي خلال الفترة المقبلة ، كما وقع العقد مع النادي الاهلي بتاريه الاربعاء 11-11-2020.

قبل قدومه إلي القلعة الحمراء، كان يلعب ضمن صفوف فريق الرجاء البيضاوي ، حقق مع نادية الاول الرجاءؤ، عدة بطولات و جوائز فردية، حيث نال جائزة أفضل مدافع في الدوري المغربي خلال مواسم 2017/2018 مع فريق الرجاء ، يلعب ضمن صفوف فرق كرة القدم الوطنية أي المنتخب المغربي أيضًا ، و سجل مع المنتخب هدفين فقط حتى الان ومنذ إنضمامه.

بدر بانون انستقرام

الجدير بالذكر أن لاعب الاهلي بدر بانون، ليس لديه حساب علي موقع “انستقرام”، و الحسابات التي تحمل أسمه ما هي إلي حسابات غير حقيقة لشخصيات آخري غير الشخصية الآخري ، فيما يملك بانون حسابًا معتمدًا علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، من الممكن لكميتر الدخول إليه من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/Badr-banon

شاهد أيضًا: لورين هراقي انستقرام الحساب الرسمي Lauren Michelle Jauregui instagram

التعليقات

اترك تعليقاً