الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بدر الرجبي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Bader AlRugby

0

من هو بدر الرجبي ويكيبيديا، شخصية فلسطينية، من مواليد القدس، رحل عن عالمنا في يوم السبت 20 فبراير 2021، صاحب مقولة “أين أنتم يا عرب”.

من هو بدر الرجبي ويكيبيديا

فلسطيني الجنسية، من مواليد سنة 1925 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 96 أعتباراً من سنة 2021، نشأ وتربى في القدس، كان من ضمن المتواجدون أثناء اندلاع الحرب العالمية الثانية، يُعتبر أبن من أبناء القدس.

وفاة بدر الرجبي

في يوم السبت 20 فبراير 2021، أعلنت المصادر الموثوقة بالقدس عن رحيل المعمر المقدسي بدر الرجبي عن عالمنا، وذلك بعد شكل طبيعي حيث كان لا يعاني من أي أمراض وذلك عن عمر يناهز الـ96 عامًا.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل أسم الراحل مساء اليوم، حيث حرص الآلاف المواطنون علي نعى الراحل وقال حساب نائل بن غازي :”بدر الرجبي-رحمه الله-لا يزال صوته صداحاً على بوابات المسجد الأقصى:أين أنتم يا عرب؟؟!! اليوم يمضي الشيخ لربه شاهداً وشهيداً ولم يرَ لصوته في العرب صدى يحيي فيهم خالداً أو صلاحاً وأن المساجد في بقاع الأرض طُهرت والمسجد الأقصي على شرفه لا يزال يُدنس !!”.

وقال آخر ﺛـــُۈڔيّـة معلقًا :”المقدسي الذي افنى عمره مرابطاً في ساحات الاقصى انتقل الى جوار ربه ، المرابط المقدسي بدر الرجبي لروحك الرحمة والسلام “.

ونشر صوت الأقصى :”وفاة الحاج المرابط : بدر الرجبي .. صاحب صرخة : ” أين أنتم يا عرب ” على أبواب #الأقصى المبارك – في ذمة الله تعالى .. رحمة الله عليه”.

وبكلمات مؤثرة قال معتز أبوريدة_غزة :”طارقًا على باب الأقصى بعصاه مستنكرًا إغلاقه ومطالبًا بفتحه وصارخًا “وا إسلاماه”.. الفيديو الأشهر للمرابط الحاج بدر الرجبي الذي وافته المنية اليوم بعد سنوات من الرباط والدفاع عن المسجد الأقصى المبارك . لروحه الرحمة”.

وقال آخر محمد الداية #فلسطين :”صاحب صرخة “اين أنتم يا عرب” على ابواب الأقصى ، صاحب البسمة الجميلة والروح الطيبة، وفاة الحاج بدر الرجبي (96 عاماً) من القدس المحتلة”.

Reem :”الحاج بدر الرجبي في ذمة الله، توفي قبل قليل الشيخ الذي كان قلبه متعلق بالمسجد الأقصى، والذي التقطت له عدسة التصوير حرقة قلبه وبكاءه عند بوابات الأقصى حين أُغلقت أبوابه .. رحمة الله عليه.. أدعوا له بالرحمة”.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!