التخطي إلى المحتوى

بث مباشر : نتيجة مباراة غلطة سراي و الانيا سبور اليوم في الدوري التركي 2021

بث مباشر : نتيجة مباراة غلطة سراي و الانيا سبور اليوم السبت 20 فبراير ضمن إطار منافسات الدوري التركي الممتاز 2021 بمشاركة مصطفي محمد.

  • لمشاهدة مباراة ليفربول اليوم السبت: أضغط هنا.

بث مباشر : نتيجة مباراة غلطة سراي و الانيا سبور اليوم

نهاية المباراة بفوز غلطة سراي بنتيجة هدف مقابل لا شئ سجله اللاعب إمري كلنتش بالدقيقة 18 من عمر المباراة اليوم السبت 20 فبراير 2021.

من جانبه اعلن مدرب فريق غلطة سراي التركي، عن مشاركة اللاعب مصطفي محمد كأساسي مع الفريق موضحاً أنه يضع ثقة كبيرة في اللاعب بعدما سجل 4 أهداف في أربع مباريات متتالية بالدوري التركي مؤخراً.

ويُعتبر فريق جالاتا سراي من الأندية المعروفة في أوروبا حيث يحظي هذا الفريق بمتابعة كبيرة في شتى بلدان الوطن العربي والعالم أجمع، ومنذ أنضمام مصطفي محمد لاعب الزمالك المعار إلي صفوف جالاتا سراي أصبح الكثيرون من المصريين يرغبون في متابعة الدوري التركي.

ويقدم لاعبنا المصري مصطفي محمد المقدر قيمته بـ4 مليون دولار أي ما يعادل 62 مليون جنيه مصري، مستوى أكثر من مميز بصحبة فريقه الجديد التركي.

وتابع اللاعب في تصريحاته لوسائل الإعلام أنه يحظى بكامل التقدير من قبل الجهاز الفني، مؤكداً أنه يشعر وكأنه في منزله حاليًا كما كان في القلعة البيضاء.

ويسعى فريق جالطة سراي متصدر الدوري التركي حاليًا في معادلة الدوري من خلال ضمان الثلاث نقاط في مباراة الفريق الليلة السبت 20 – 2 – 2021 ، حيث يقع الفريق الأول لكرة القدم بالمرتبة الأولى برصيد 51 نقطة، فيما يقع فريق ألانيا سور بالمركز الرابع برصيد 46 نقطة، وفي حال فوز الفريق البرتقالي جالاتا سراي يصعد إلي النقطة 54 محلقًا بعيداً عن منافسيه.

موضوعات ذات صلة:

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم ضد ألانيا سبور في الدوري التركي (المفتوحة)

غلطة سراي ضد ألانيا سبور بث مباشر اليوم السبت 20 فبراير 2021 في الدوري التركي

التعليقات

اترك تعليقاً