التخطي إلى المحتوى

بث مباشر محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد اليوم(live)
جوني ديب وآمبر هيرد

مشاهدة محاكمة جوني ديب وطليقته آمبر هيرد “بث مباشر”، اليوم (1 يونيو)، حيث من المقرر النطق في المرافعة النهائية اليوم بقضية الثنائي، التي شغلت حديث الصحافة العالمية والعالم أجمع على مدار الأيام الماضية.

وانتهى محامو جوني ديب وآمبر هيرد، من المرافعة في آخر جلسة داخل المحكمة، وكل ما يتبقى حالياً النطق في الحكم من جانب القضاء. يذكر أن المثير للجدل في الأمر، أن آمبر هيرد، قالت لمحاميها، أنها ترغب في الحصول على تعويض 100 مليون دولار، في حال الفوز بالقضية. وبالرغم من أحقية جوني ديب، الذي أثبت أمام المحكمة، العديد من الدلائل التي تقضي بتكذيب زوجته السابقة آمبر هيرد، إلى أنه قرر الاكتفاء بتعويض 50 مليون دولار فقط.

وفي التفاصيل، تبين أن آمبر هيرد، بعد طلاقها من زوجها السابق جوني ديب، تعاونت مع إحدى جهات النشر، من أجل طرح كتاب لها في السوق. وشمل الكتاب العديد من الإهانات في حق زوجها السابق جوني ديب، حيث ذكرت أنها كانت ضحية العنف، خلال فترة زواجها من جوني ديب. مما زاد من الانتقادات حول طليقها، خاصةً عقب تأخره في الدفاع عن نفسي. ولكن الجميع تفاجئ بخروجه من ضمته، وقرر أن يقاضي السيدة آمبر هيرد، وطلب من محاميته السيدة كاميل فاسكيز، بتعوض مادي جزاء تطول زوجته السابقة عليه.

وتصدر رابط مشاهدة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد بث مباشر، عمليات البحث الأكثر تساؤلاُ اليوم. حيث من المقرر أن تنطق المحكمة بالحكم الصارم في حق أيهما، وهناك تنبؤات ومؤشرات قوية، تؤكد فوز جوني ديب. حيث نجحت محاميته كاميل فاسكيز في الدفاع عنه، وتكذيب العديد من الأمور الخاصة بزوجته السابقة أمام القضاء.

بث مباشر محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

تبث إحدى الجهات الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية، بث مباشر لمشاهدة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، والجدير ذكره، أن البث بات مترجماً الآن. أي يُمكن لجميع مشاهدي اللايف، قراءة حديث القضاء، ومعرفة نتيجة المرافعة النهائية اليوم.

على جانب آخر، يحظى الممثل الأمريكي جوني ديب، بدعم كبير تجاه قضيته ضد آمبر هيرد، في حين تلقى الأخيرة، حالة من السخط الكبيرة ضدها، وانتقادات لاذعة على ما قامت به تجاه زواجها من جوني، وكيف بها بامرأة تقوم بهذه الأمور في حق زوجها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: