الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي الأسطورة لبث المباريات

يقدم الأسطورة لبث المباريات بث مباشر HD لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022. ومن المقرر أن تقام المباراة عند الساعة 06:30 بتوقيت مصر و سوريا، فيما تنطلق في تمام الساعة 07:30 بتوقيت السعودية والكويت. ويغيب عن المباراة مهاجم تشيلسي لوكاكو علي خلفية تصريحاته المثيرة للجدل التي أدلى بها مؤخراً. حيث قرر توخيل مدرب البلوز استعباده من التشكيل الأساسي كتأديب له.

وفي المقابل يغيب المدير الفني لفريق ليفربول المدرب الألماني يورجن كلوب، عن توجيه اللاعبون من أرض الملعب اليوم. حيث نشر النادي عبر حسابه الرسمي بمنصة تويتر، غيابه مدرب الفريق بعدما تبين إصابته بفيروس كورونا المنتشر. ونفي النادي كافة الأنباء التي ترددت في الأوان الأخيرة، والتي تفيد بإصابة محمد صلاح بالوباء أيضًا.

من جانبها أعلنت قناة بي إن سبورت 1، عن معلق ماتش ليفربول ضد تشيلسي اليوم الأحد 2 يناير 2021، مؤكدة أن عصام الشوالي سيكون علي الميكرفون حتى الدقيقة الـ90 من اللقاء. ويجدر الذكر أن المباراة تقام في العاصمة البريطانية لندن علي ملعب البلوز ووسط جمهوره الحاضر اليوم.

ترتيب الفريقين

وفي آخر خمس مباريات لتشيلسي بالدوري الإنجليزي فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث، ويقع في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بـ42 نقطة. فيما فاز الريدز في أربع مباريات وخسر في لقاء وحيد، ويقع في المركز الثالث بـ41 نقطة. فيما يغرد مانشستر سيتي في الصدارة بـ53 نقطة، متصدراً بذلك جدول ترتيب الدوري حتى الآن.

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي الأسطورة لبث المباريات

والآن نترككم مع البث المباشر الحي علي شبكة الأنترنت مجاناً وبجودة عالية HD، يعمل بدون تقطيع أو تشويش لنقل واحدة من أبرز مباريات اليوم.

نهاية المباراة 2-2.

ولكن تسعي كتيبة الألماني يورجن كلوب، في مواصلة التألق في مباريات الليلة. حيث يمتلك الريدز كوكبة من ألمع نجوم أوروبا. ولعل النجم المصري محمد صلاح، علي رأس هؤلاء النجوم. بعدما أكددت كافة وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية أنه الأفضل في 2021. ويتصدر حاليًا صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ15 هدف، بفارق 5 أهداف عن المنافس الثاني.

error: