التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الرجاء والوداد 2021 arriadia tnt live tv – yalla shoot

ننشر لكم متابعينا، بث مباشر مباراة الرجاء والوداد 2021 arriadia tnt live tv – yalla shoot ، والتي من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب والسادسة في مصر والسابعة في مكة المكرمة وتركيا.

ويتولى مهام التعليق علي مباراة اليوم الأحد الموافق 21 من مارس لعام 2021، بين نادي الوداد البيضاوي المغربي ضد منافسه فريق الرجاء في قمة صدارة الدوري، المعلق (علي المسعودي)، علي أن يحتضن المباراة استاد مركب محمد الخامس.

بث مباشر مباراة الرجاء والوداد 2021 arriadia tnt live tv – yalla shoot

ويتصدر جدول ترتيب الدوري المغربي في موسمه الحالي 2021، نادي الوداد برصيد 19 نقطة، متساويًا مع فريق الرجاء بنفس عدد النقاط.

فيما يحل نادي أولمبيك أسفي في المرتبة الثالثة برصيد 14 نقطة، ويقع نادي الجيش الملكي في المركز الرابع برصيد 13 نقطة. وأخيراً يقع نادي اتحاد طنجة في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، متساويًا مع نادي الجيش.

ويسعى فريق الرجاء في الحفاظ علي صدارته، وذلك من خلال الفوز بهذه المباراة الهامة لكلا الفريقين، والتي نوفر لكم البث المباشر الخاص بها أعلاه.

ويُعد الدوري المغربي، من الدويات العربية المهمة، وذلك لا يتم إذاعة المباريات علي شاشة التلفزيون إلا من خلال القنوات المشفرة منها قنوات البي إن سبورت الشهيرة.

وكان تساءل الكثيرون عن ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ضد الرجاء اليوم الأحد 21 مارس 2021 في قمة الدوري المغربي، والجدير بالذكر أن هذه المباراة من المقرر نقلها عبر فضائية قناة المغرب الثالثة، وإليكم ترددها المتاح عبر التلفاز:

تردد قناة الرياضية المغربية 3 على النايل سات 2021: القمر الصناعي: نايل سات غربا. التردد: 11474. الاستقطاب: V. معدل الترميز: 27500

موضوعات متعلقة:

القنوات الناقلة لديربي الرجاء والوداد 2021 اليوم التردد المفتوحة علي نايل سات و استرا

الوداد والرجاء بث مباشر اليوم في الدوري المغربي بجودة عالية

التعليقات

اترك تعليقاً