التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ليفربول وفياريال دوت سبورت في دوري الأبطال 2022 يلا لايف

بث مباشر ليفربول وفياريال دوت سبورت في دوري الأبطال 2022 يلا لايف، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وعند 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وقالت قناة بي إن سبورت 1، أنه تم الإعلان عن “عصام الشوالي”، لتولى مهام التعليق علي أحداث اللقاء المنتظر، بناءً علي رغبة وطالبات المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعلن كلوب مدرب الريدز، عن التشكيل الرسمي لبدء المباراة، واستقر علي الثلاثي المرعب صلاح، دياز، ماني، في خط الهجوم، وبذلك فضل الكولومبي دياز عن البرتغالي ديجو جوتا، بالرغم من مستوى الأخير الرفيع مع الليفر في المباريات الأخيرة، وتواجده في المربع الذهبي للمنافسة علي هدافي الدوري العام الممتاز، إلى أن الألماني يورجن كلوب، كان له رأي آخر، وإليكم تشكيل كلا الفريقين الرسمي.

ويقدم دوت سبورت في هذه السطور، بث مباشر hd لمشاهدة مباراة ليفربول وفياريال أون لاين عبر يلا لايف، ضمن منافسات دوري الأبطال، في واحدة من الساهرات الرياضية الممتعة والمنتظرة لعشاق الساحرة المستديرة. يذكر أنه عند النقر علي علامة بدء البث المباشر للقاء، سوف يظهر لكم إعلان، نحن نعتذر عن هذا الإعلان، وإنما هو ليس لنا، بل يعود لمالكي البث dotspoort، ووكل ما عليكم هو الخروج منه، ثم العودة مرة أخري إليه، وستجدونه يعمل بدون تقطيع أو أي إعلانات أخرى مزعجة.

ويخوض ليفربول، موسم خاص هذا الموسم، وحقق بطولة الكأس الإنجليزية منذ أسابيع علي حساب البلوز، ونجح في إقصاء نادي المان سيتي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليضرب بذلك موعداً نارياً في لقاء متجدد مع فريق تشيلسي الإنجليزي علي ملعب ويمبلي، لتحديد الفائز باللقب الغالي والغائب عن كلا الفريقين من عدة مواسم.

اقرأ أيضًا: مشاهدة سباق الفورمولا 1 2022 بث مباشر f1 لايف

علي جانب متصل، من المقرر أن يواجه الفائز من نادي فياريال وليفربول، الفريق الفائز من لقاء السيتي والملكي، وفي حال فوز الريدز بمباراة اليوم، وتحقيقه لنتيجة جيدة في لقاء الإياب، يصعد ذلك إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: