التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ستراي كيدز في موسم الرياض – mbc4 live
بث مباشر ستراي كيدز

نقدم لكم بث مباشر HD لمشاهدة حفل ستراي كيدز اليوم الجمعة، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021-2022. حيث تحضن المملكة العربية السعودية، واحدة من أجمل المواسم العربية، وبإشراق هيئة الترفيه. تنطلق اليوم الفرقة الموسيقية الكورية العالمية straykids in riyadh، في حفلاً خاصاً وبحضور جماهيري عريق. وتشهد ساحة البوليفارد في السعودية، أقبال كبير من المواطنون والمقيمين هناك، لمشاهدة الحفل الضخم المرتقب.

بث مباشر ستراي كيدز

ونشر حساب موسم الرياض، نبأ عاجل منذ قليل، مفاده إلغاء حفل straykids in riyadh المنتظر.  ستراي كيدز

 

وتبين أنه تم إلغاء الحفل نتيجة سوء الحالة الجوية، حيث تمر منطقة البوليفارد حاليًا برياح سيئة وقوية. ولذلك اتجهت عربة الفرقة الموسيقية من مكان الحفل إلي فندق الإقامة، وسيتم تحديد موعد آخر للحفل فور استقرار الأجواء، وانتهاء الرياح.

 

 straykids in riyadh

وكان من المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبحضور جماهيري ضخم كان متواجداً في منطقة البوليفارد. وعقب تدهور حالة الطقس ومن شدة الرياح، ذهب البعض إلي منازلهم خوفاً من حدوث تقلبات أخري.

كم سعر تذكرة حفل ستراي كيدز في الرياض

تبين أن سعر تذكرة ستراي كيدز في السعودية تبدأ من 300 ريال كحد أدني، وإلي 1000 ريال كحد أقصي. حيث تم تخصيص قيمة الـ1000 لرجال الأعمال ولمن يرغب في الحضور في مقاعد عالية الجودة من نوع الـ”vib”. وتبين أن سعر التذكر العادية 300 ريال، وتم تخصيص قيمة 500 للتذكر الذهبية، ومن خلالها يُمكن المشاهدة عن قرب.

متى حفل ستراي كيدز في موسم الرياض

ومن المقرر أن يتم الكشف عن متى حفل ستراي كيدز في موسم الرياض، في وقت لأحق، حيث أكدت جهات مختصة أنه الحفل لم يتم إلغاءه كما تزعم بعض الحسابات الإخبارية. وإنما تم تأجيله نظراً لظروف حالة الطق السيئة، والتي لا تناسب ظهور الفرقة علي خشبة المسرح في هذه الأجواء الصعبة. ولذلك أقترح القائمين علي إدارة الحفل تأجليه لأجل غير مسمى. ولكن سيتم الكشف عن الموعد الجديد خلال الساعات الجارية، وذلك فور الاطمئنان علي الحالة الخاصة بالطقس والرياح.

من جهة أخري ينتظر الآلاف من المواطنون وسكان مدينة البوليفارد بالسعودية، قدوم الفرقة الموسيقية الكورية إلي أرض الميدان. وذلك من أجل مشاهدة الحفل المنتظر والمرتقب، بالنسبة للكثيرون من مشاهدي ومتابعي هذه الفرقة الرائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: