التخطي إلى المحتوى

بث مباشر سباق الفورمولا 1 f1 live البحرين 2022 بدون تقطيع

نقدم لكم خدمة مشاهدة بث مباشر سباق الفورمولا 1 في البحرين 2022، الذي يبحث عنه المئات من الأشخاص في العالم العربي، ويرغبون في متابعة أحداث f1 live الأكثر اهتماماً في الساحة الرياضية في الوقت الراهن وعلي مدار الـ24 ساعة. ومن الجدير بالذكر أن هذه البطولة، تُعد من ضمن البطولات الكبري لسباق السيارات، ويتنافس من خلالها عدة متسابقون من أجل نيل الجائزة الكبري المقدمة من دول البحرين في النسخة الجارية من البطولة لسنة ٢٠٢٢.

يشار إلي أنه من المقرر أن يبدأ سباق الفورمولا 1، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والمنامة، في  حين أن السباق يجري عرضه حاليًا من خلال شاشة قناة SSC 1 الرياضية، والتي تبث برامجها ولقاءاتها علي مستوى السعودية فقط، ومن الممكن لكم مشاهدة سباق formula 1 من خلال قناة “أم بي سي أكشن”، وتبث علي مدار الأـ24 ساعة بدون توقف، وما يميزها عن غيرها من القنوات العربية الرياضية، أنها تعمل بشكل مجاني دون الحاجة إلي أي اشتراكات مسبقة من أجل مشاهدة محتواها، مما يجعلها في صدارة القنوات العربية الأكثر بحثًا عن ترددها في الفترة الأخيرة.

وتصدر تردد قناة mbc action أم بي سي أكشن علي نايل سات، ترند محرك البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تأكيد إذاعة عرض الفورمولا من خلال شاشة القناة، ويرغب الكثيرون في التعرف علي ترددها الجديد لعام 2022، حتى يتمكنوا من مشاهدة السباق الأبرز هذا اليوم. ونوفر لكم القراء الأعزاء، أحدث تردد لقناة أم بي سي أكشن لعام 2022 علي النحو التالي: التردد: 11470، القمر الصناعي: نايل سات، معامل الاستقطاب: عمودي، معامل التصحيح 6-5، أسم القناة علي الرسيفر: mbc action.

بث مباشر سباق الفورمولا 1 تجدونه من خلال هذا الرابط: أضغط هنا.

ويدخل سباق الفورمولا، علي رأس السباقات الأكثر انتشاراً خلال الأسبوع الجاري، فمنذ إعلان إقامة البطولة في دولة البحرين، سلطت صحف غربية الضوء حول التنظيم الناجح واللافت للأنظار لدولة البحرين، ويجدر الإشارة أن البطولة حصدت ضجة واسعة مؤخراً، واهتمام كبير من الجانب العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً