التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ركضة طويريج 2021 youtube بجودة HD مشاهدة الان
بث مباشر ركضة طويريج

ننشر لكم، بث مباشر الان لمشاهدة ركضة طويريج 2021 youtube بجودة HD، لمتابعة واحدة من أبرز الحشود حول العالم، والتي سبق وأن ذكرنا لكم كافة المعلومات عنها من خلال هذا المقال (ركضة طويريج ويكيبيديا).

مشاهدة بث مباشر ركضة طويريج الان

إليكم بث مباشر حي بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة، لمتابعة مراسيم ركضة طويريج، اليوم في مدينة كربلاء العراقية بجودة HD علي youtube .

ومن المعروف أن ركضة طويريج، هي مناسبة عربية وعالمية، يتم أقامتها كل عام في شهر محرم، وتحديداً في اليوم العاشر من هذا الشهر المبارك، تزامناً مع عاشوراء.

يجدر الإشارة أن مناسبة ركضة طويريج، واحدة من أكثر الكلمات بحثًا في google، علي مدار الـ24 الأخيرة.

ويرغب آلاف الأشخاص في مشاهدة البث المباشر الخاص بالمناسبة الآن، تزامناً مع نشر عدد من القنوات الفضائية مواعيد بداية المراسيم بالتفصيل.

ويهتم الملايين حول العالم، بالمشاركة في مراسيم ركضة طويريج، والتي تشهد أهتماماً عاليًا من وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية.

ما هي ركضة طويريج عند الشيعي

يجدر الإشارة إلي أن مراسيم ركضة طويريج، تُعتبر واحدة من أكثر المناسبات أهتماماً في سنة، وويتم إقامتها سنويًا منذ ما يقارب الـ153 عامًا، وتحتضنها مدينة كربلاء في العراق.

ومن المعروف أن هذه الأمور كان غير معترف بها منذ البداية من قبل السلطات في الدول العربية، بمنعي أنه غير مرحب بإقامتها في الطرق، ولكن تم في سنة 2003، إقامتها بشكل علني.

وأصبحت مناسبة ركضة طويريج، واحدة من أهم المناسبات المنتظرة كل عام من قبل الملايين حول العالم.

حيث أشارت تقارير محلية عراقية وعربية، أن هناك آلاف من الأشخاص من شتى دول العالم والدول المجاورة، يأتون إلي كربلاء من أجل المشاركة في هذا الحشد.

ويطول مسافة مراسيم ركضة طويريج، نحو 2 كليو متر سيراً علي الأقدام، حتى يتمكنوا من إحياء مراسيم العزاء المعترف بها منذ آلاف السنين، وكان يتم إحيائها أولا بشكل عشوائي اقتصاراً علي مجموعة صغيرة من الأشخاص والأهل، إلي أن أهالي كربلاء، قرروا أن يتم إقامتها علي نطاق واسع فيما بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً