التخطي إلى المحتوى

بث مباشر.. القنوات الناقلة مباراة شباب بلوزداد والنصر الليبي اليوم
بث مباشر.. القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والنصر الليبي اليوم

ينشر “كايرو تايمز”، بث مباشر مباراة شباب بلوزداد والنصر الليبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا و القنوات الناقلة المفتوحة علي نايل سات، و تُشاهدون المباراة من البث التالي عبر قناة ليبيا الرياضية hd.

بث مباشر مباراة شباب بلوزداد والنصر الليبي اليوم و القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يقام اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا و مصر و العراق، علي أن يقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما يبدأ اللقاء بتوقيت الجزائر علي تمام الساعة الخامسة مساءً.

يجدر الإشارة ملعب “إستاد بتروسبورت”، سوف يحتضن مباراة النصر الليبي vs شباب بلوزداد اليوم بتاريخ الأحد 6-12-2020.

وتقام المباراة ضمن مواجهات دوري أبطال أفريقيا 2020، ويتم بث اللقاء بجودة عالية hd، و ذلك عبر قناة ليبيا الرياضية ، و التي تُشاهدون البث الخاص بها أدناه من خلال موقع فيس بوك.

ويسعى فريق شباب بلوزداد، إلي حصد الثلاث نقاط اليوم، من أجل الحفاظ علي مكانة و تحقيق النصر علي حساب نظيره نادي النصر الليبي.

وكان يتقرب الكثيرون بدء البث مباشر لمباراة شباب بلوزداد والنصر الليبي اليوم ، والتي من المتوقع أن تشهد أجواء مختلفة، كون الفريقين يقومون بالمنافسة علي بطولة كبيرة من أجل البقاء والمنافسة مع باقي الأندية العربية الأخري.

يشار إلي أن نادي النصر لكرة القدم، هو فريق ليبي، يلعب حاليًا في الدوري الليبي الممتاز، و ترتيبه في المركز الثالث، تم تأسيسه عام 1954 ميلاديًا، ويمتلك ملعبًا خاصًا وهو ” ملعب شهداء بنينة”، بدأت مرحلة حصد البطولات داخل النادي بدايتا من سنة 1957 ميلاديًا، و يأتي الكابتن أسامة بوزيد هو رئيس النادي حاليًا.

علي جانب آخر يُعد فريق شباب بلوزداد، من الأندية الصاعدة تأسس في يوم ” 15 يوليو 1962″، وهو فريق جزائري، يلعب حاليًا ف الدوري الجزائري، تُعد شركة الألبسة الرياضية الراعية للنادي هي الراعي الرسمي للنادي، أما عن مالك النادي فهو الجزائري “مجمع مدار”، والرئيس الحالي هو الجزائري شرف الدين عمارة.

اقرأ أيضًا: قناة الملاعب بث مباشر HD جميع مباريات اليوم في الدوري السوداني

التعليقات

اترك تعليقاً