الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بث مباشر ابو فله AboFlah Live | حملة أجمل شتاء في العالم

ينشر كايرو تايمز رابط مشاهدة بث مباشر ابو فله AboFlah Live، ضمن حملة أجمل شتاء في العالم، والتي تهدف إلي تغطية أكثر من 100 ألف أسرة من اللاجئين. وكذلك العديد من الأسر الأخري التي تعاني من البرد والفقر، وكذلك تحتاج إلي الطعام. وعلي هذا الصدد قرر اليوتيوبر الكويتي أبو فلة صاحب الـ20 عامًا، أن يقدم الدعم لهؤلاء، حيث يسعى في ظرف أيام في تجميع مبلغ 10 مليون دولار. وتجري هذه المبادرة الجميلة بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقيم حاليًا أبو فلة داخل غرفة مغلقة من الزجاج. وأكد في حديثه لوسائل الإعلام أنه لم يخرج من تلك الغرفة التي تطل علي برج خليفة، إلا عند تجميع المبلغ المحدد والمتفق عليه.

بث مباشر ابو فله AboFlah Live

وأكد أبو فلة في تصريحاته، أن المبادرة لم تقتصر فقط علي اللاجئين، مبينا أن هناك ضمن الـ100 ألف أسرة. المئات من المواطنون والأسر في قارة أفريقيا، في إشارة أن المساعدة لا تقتصر فقط علي العرب. بل سيكون العائد علي كافة الأسر المحتاجة. وتم تحديد “حملة أجمل شتاء العالم” كعنوان رئيسي لهذه المبادرة التي في طريقها لتجميع المليون ريال سعودي.

من جهة أخري يسعى اليوتيوبر أبو فلة، في تحقيق حلمه خلال العام المنصرم 2022. حيث أكد في أحدث مقطع له للعام الجديد أنه يأمل في الوصول إلي 30 مليون مشترك في نهاية هذا العام. وبالفعل يستطيع فعل ذلك، حيث دائما ما يجد دعم الملايين من العرب، كونه صاحب هدف وهو مساعدة الآخرون الغير قادرون. ولذلك يجد تقدير الآلاف من الأشخاص، وفي الواقع المحتوى الذي يقدمه محتوى ترفيهي وألعاب إلكتروني ومنوع. وهو ما يميل إليه الجمهور الخليجي والعربي بشكل عام.

كما يحرص أبو فلة علي تقديم المحتوى الذي يجذب المشاهدة، حيث ينشر من وقت لآخر مقاطع كوميدية. وفي المقابل يحصل علي تفاعل واسع. بالإضافة إلي ذلك أنه علي رأس الأشخاص الأكثر متابعة في الشرق الأوسط بـ22.8 مليون متابع علي يوتيوب. وفي طريقه إلي تحطيم هذا الرقم.

error: