التخطي إلى المحتوى
بترو أتليتيكو ضد الوداد الرياضي بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا 2022

«بترو أتليتيكو ضد الوداد الرياضي بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا 2022»
نقدم لكم بث مباشر، لمشاهدة مباراة petro luanda – wydad casablanca، التي تقام اليوم السبت (7 مايو)، ومن المقرر أن يضمن الفائز، بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من لقب دوري الأبطال في موسمه الحالي، لملاقاة الفائز من لقاء الأهلي ووفاق سطيف الجزائري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوداد الرياض ضد بترو أتليتيكو، اليوم في تمام الساعة 04:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة. من جانبها، أعلنت قناة بي إن سبورت 3، الناقل الحصري للبطولة، عن معلق المباراة، مؤكدة أنه “جواد بده” سيكون واصفاً للقاء.

بترو أتليتيكو ضد الوداد الرياضي بث مباشر

يذكر أن، آخر مواجهة جمعت بين الوداد الرياضي وبترو أتليتيكو، انتهت بنتيجة 5-1 لصالح الوداد، والجدير بالذكر أن تاريخ مواجهات كلا الفريقين، يشهد تفوق كبير للفريق المغربي على منافسه في لقاء اليوم. ومن جهة أخري، من المقرر أن يواجه نادي الأهلي المصري فريق وفاق سطيف الجزائري، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهي مباراة الحسم، التي تقرر الفريق الذي سوف يتواجد في النهائي.

رائج الآن: معلق ماتش ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي 2022

وعلى الصعيد المحلي، يتقاسم نادي الوداد الرياض فريق الرجاء، في صدارة ترتيب الدوري العام الممتاز برصيد 49 نقطة لكلا الفريقين، ويتبقى لهما مجموعة من المباريات، والتي سوف تحسم لقب الدوري الممتاز هذا العام.

error: