التخطي إلى المحتوى
ايمي شومر انستقرام – Amy Schumer instagram

ننشر لكم متابعينا، رابط متابعة الممثلة الأمريكية ايمي شومر انستقرام – Amy Schumer instagram، حيث نرفق لحضراتكم لينك الدخول إلي حسابها الرسمي والوحيد علي موقع المشاهير. وزاد البحث عنها اليوم، تزامناً مع إعلان غيابها لمدة 30 يوم عن الساحة الفنية والتلفزيون بشكل عام، نتيجة تعرضها لحالة نفسية سيئة، بعدما تلقي زميلها في حفل الأوسكار  كريس روك، صفعة قوية من الممثل ويل سميث علي الوجه.

وشاركت ايمي شومر، متابعينا علي انستقرام، بصورة بصحبة نجلها، وأوضحت من خلالها، أنها سوف تلجأ إلي الغياب لمدة شهر كامل عن الساحة الفنية، في حين لم تذكر السبب بالتحديد. وعلم عدد كبير من جمهورها، أنها تمر بحالة نفسية سيئة، علي خلفية ما حدث خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 تجاه زميلها مقدم الحفل كريس روك. وما زاد الشكوك بين متابعينا، نشرها منذ قليل، صورة خلال تواجدها في احدي العيادات، لتوضح أيضًا أنها مريضة، وأثارت بلبلة واسعة.

ايمي شومر، تبلغ من العمر 40 عاماً، متزوجة من 2018 من دولف زيجلر، ورزقت بطفل وحيد، وتعتنق ديانة اليهودية، حسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، والتي ذكرت أيضًا أن طولها بلغ 1.70 سم، وشاركت في لفيف مميز من الأعمال الناجحة، واشتهرت من بوابة السينما، عن ظهورها في المسلسلات، ووصلت إلي النجومية بأكثر من 11 مليون متابع.

إن ايمي شومر انستقرام – Amy Schumer instagram، من أكثر العمليات البحثية اليوم، وفي هذا الصدد، نوفر لحضراتكم من خلال هذا التقرير، لينك الدخول إلي صفحتها الرسمية علي أنستا، والذي تجدون من خلالها جميع جلسات التصوير التي تقوم بنشرها. حيث تحرص علي نشر عدة إطلالات متنوعة وجذابة لمعجبيها علي منصة المشاهير، وأتضح أنها تميل بشكل ملحوظ إلي عالم الأزياء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @amyschumer

ولعل من أبرز الأعمال الدرامية، التي قدمتها ايمي شومر، خلال مشوارها الدرامي، سلسلة “داخل أيمي شومر”، التي حظيت بمشاهدات واهتمام كبير في الولايات المتحدة الأمريكية، والجدير بالذكر أنها نجحت من خلال هذا العمل، في الوصول إلي جانب آخر من بين نجوم الكوميديا في الولايات المتحدة.

error: