التخطي إلى المحتوى

ايمي سالم ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | معلومات شخصية
من هي ايمي سالم ويكيبيديا

من هي ايمي سالم ويكيبيديا.. التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على كافة المعلومات الخاصة بها مثل حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية وزواجها وكافة المعلومات الأخرى عنها، وذلك بعد ازدياد عمليات البحث عنها على محرك البحث الشهير “جوجل”، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة المعلومات عن الفنانة ايمي سالم.

من هي ايمي سالم ويكيبيديا

ولدت ايمي سالم في تاريخ 9 فبراير عام 1982، من مواليد محافظة الإسكندرية، اسمها بالكامل هو إيمان سالم محمد المهدي، انفصل والداها حينما كان عمرها سنتين فقط، قامت بالدراسة في مدرسة فرنسية بمحافظة الإسكندرية Notre Dam De Sion، وبعد وصولها إلى مرحلة الصف الثالث في الابتدائي ذهبت إلى لندن بصحبة والدها قامت بالعمل في مجال عرض الأزياء منذ كان سنها 16 عام.

حصلت ايمي سالم على بكالوريوس في التسويق في جامعة ” ويست منستر” في لندن، بالإضافة إلى حصولها على ماجستير التسويق من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في محتفظة الإسكندرية بمصر، ثم قامت بالعودة إلى مصر في عام 2001، كما قامت بالبدء في مجال الفن وبداية مسيرتها الفنية في عام 2003 وذلك بالمشاركة في بطولة المسلسل الشهير “يوميات زوج معاصر، وفي عام 2005 قررت أن تقوم بالخوض في أول تجربة لها في مجال الغناء والموسيقى، ثم أنتجت لها أول البوم غنائي تحت عنوان “ناسيني”.

ومع مرور الوقت تزوجت الفنانة الشهيرة ايمي سالم من عارض الأزياء وملك جمال لبنان سابقا “غسان المولى” في عام 2007 ثم انفصلت عنه لمدة 5 سنوات متتالية، لتعود له مجددا في عام 2012، وأنجبت منه 3 أبناء وهم يوسف والتوءم سالم وساري، من أعمالها: «حكايات زوج معاصر»، «عباس الأبيض في اليوم الأسود»، «ما تيجي نرقص»، «أحلام عمرنا»، «كلمة سر»، «جوز ماما»، و«العملية ميسي».

تُعد من الفنانات الذين لقوا استحسانًا من قبل المشاهدين في مصر، حيث برزت خلال أداءها في عدة أدوار فقط، بعد ذلك توالت عليها الأعمال ، حتى سجلت أسمها علي أعتاب الفن مبكراً و أنتجت العديد من الأعمال، و استطاعت أن تحصد جماهيرية كبيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي (فيس بوك – تويتر – سناب شات – انستقرام – يوتيوب).

اقرأ أيضًا: جهاد سركيس ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | معلومات لا تعرفونها