الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ايمان المنصور ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Iman Al Mansour

0

من هي ايمان المنصور ويكيبيديا، هي دكتورة تقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية، خبيرة في البايوتكنولوجى الجينات المعلوماتية .

من هي ايمان المنصور ويكيبيديا

الأسم “إيمان خالد المنصور” تحمل الجنسية السعودية، في العقد الرابع من العمر، تعمل كأستاذ مساعد اللقاحات المعلوماتية الحيوية دكتوراه عن جامعة ماساتشوستس و جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، كما أنها حاصلة علي بعض الشهادات والتكريمات عن جهات مختلفة، علاوة علي ذلك، فإنها من أبرز الأطباء داخل المملكة العربية السعودية، و شاركت في عدد كبير من المؤتمرات الطبية الكبري والندوات المختلفة بتواجد كوكبة من ألمع أطباء الشرق الأوسط في مجال اللقاحات المعلوماتية الحيوية وغيرها.

كما أن للدكتورة إيمان خالد المنصور طاقم عملي متميز في جامعة الإمام عبد الرحمن الفيصل وقد وصل مؤخراً وتحديداً في يوم الخميس 14 يناير 2021 ، إلي لقاح مضاد لفيروس كورونا، و ذلك عقب أن أكدت بعض الحسابات علي تويتر هذا الأمر، وأيضًا بعض المصادر السعودية الموثوقة.

قال حساب أميرة الغامدي:”سمعت خبر مفرح قبل قليل عن دخول #اللقاح_السعودي ضد فايروس #كورونا للمرحلة السريرية ابتكار الدكتورة: إيمان المنصور وطاقم بحثي متميز في جامعة الإمام عبد الرحمن الفيصل #أنتم_قدها”.

وقال حساب Hisham Alghamdi :”ياليت تشوفين انتي وصاحبتك إنجاز الدكتورة أيمان المنصور ، وتقارنون عملها اللي فعلاً نابع من حبها لعملها أولاً وأيماناً بمسؤوليتها تجاه الآخرين، بعمل الجندية المجهولة اللي عملت مزرعة وصورت نفسها أنها ماري كوري على غفلة” ولاحظوا أن الدكتورة ما بحثت عن الأضواء ” مثل المتدربة”.

وأعلن الحساب الرسمي لـ”د. بندر العصيمي Dr. Bandar Alosaimi” بقوله:”ألف ألف مبروك للوطن، إنتاج أول لقاح سعودي ١٠٠٪ ضد فيروس كورونا المستجد، إنجاز يستحق الفخر والإشادة وتصدّر عناوين الصحف ونشرات الأخبار. اللقاح من تصميم الدكتورة @Iman_Almansour ونتطلع أن يبدأ مراحل التجارب السريرية قريباً. وهنا كوفيدة تشرح فكرة اللقاح:”.

إيمان المنصور تويتر

وكان تساءل الكثيرون عن حساب أيمان المنصور علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث من الممكن لكم التمكن من متابعتها عبر التويتر ، و ذلك من خلال الرابط التالي: أضغط هنا.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات لا تعرفونها حول الدكتورة أيمان المنصور، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية، كما ذكرنا لكم تفاصيل خبر أبتكارها لمضاد لكورونا، و ذلك بعدما شائع أسمها علي google خلال الساعات الماضية.

اترك رد