الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ايدين هازارد ديانته الحقيقية مسلم أم مسيحي.. شاهد

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن معلومات تكشف لأول مرة حول ايدين هازارد هل مسلم أم مسيحي حيث نتعرف علي ديانته الحقيقية التي تصدرت التريند مؤخراً.

وأشعلت صحيفة الـ”بي بي سي” منصات التواصل الاجتماعي، علي مدار الساعات الماضية، عقب نشرها خبر إسلام أدين هازارد، جناح ريال مدريد الحالي.

مما أدي إلي تصدر eden hazard islam bbc، مؤشر البحث العالمي «google»، بحثًا عن حقيقة دخوله دين الإسلام.

ايدين هازارد مسلم أم مسيحي ديانته

أكد حارس مرمي ريال مدريد، تيبو كورتوا، عن اعتناق زميله في الفريق ومواطنه إدين هازارد، دين الإسلام بشكل رسمي، وذلك في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء العالمية “eden hazard islam bbc”.

من جانبها، أعادت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، تعديل طفيف علي جوانب اللاعب البلجيكي أدين هازارد الشخصية في صندوق معلومات لاعب، وهذا التعديل كان بشأن طائفة اللاعب، حيث تم تأكيد أنه مسلم سني.

جدير بالذكر أن مصادر مقربة من اللاعب، أكدت منذ البداية إهتمامه الملحوظ حول دين الإسلام، وذلك كون اللاعب يحب مجاورة اللاعبون المسلون، ودومًا ما كان يسألهم حول تفاصيل الديانة.

وعلم eden hazard علي مدار السنوات الماضية، ومنذ مجاورته للاعب المصري محمد صلاح في تشيلسي، معلومات كثيرة عن دين الإسلام.

ووجد eden hazard أنها الديانة الصحيحة التي تناسبه، لذا قرر أن يؤمن بها.

ومن المعروف أن ادين هازارد، هو لاعب كرة قدم بلجيكي الجنسية، يبلغ من العمر 30 عامًا، يلعب حاليًا لصالح نادي ريال مدريد الإسباني، بعد انتقاله من نادي تشيلسي إلي الريال في صيف 2019 مقابل 100 مليون يورو.

وانتشرت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية، تفيد بأن النجم البلجيكي الدولي ادن هازارد، سوف يغادر قلعة الملكي خلال العام المقبل ، وذلك بعد فشل أمل ريال مدريد في عودته إلي الملاعب.

والجدير بالذكر أن ادين هازارد، منذ دخوله ريال مدريد، وهو يتعرض بشكل كبير للإصابات التي أصبحت لا تحتمل من قبل الملكي.

error: