التخطي إلى المحتوى
ايجي بست a business proposal كامل مترجم بدون إعلانات

تسريب حلقات مسلسل ايجي بست a business proposal العمل الدرامي الكوري الذي تم بدء عرضه منذ 28 فبراير 2022، وحصد تفاعل وجماهيرية كبيرة في العالم العربي، وسرعان ما أصبح علي رأس المسلسلات الكورية الأكثر طلباً علي EgyBest  وبرستيج وموقع قصة عشق وفيديو لازورا.

يُعرض المسلسل الكوري الجنوبي a business proposal أو اقتراح عمل (بالكورية: 사내맞선)، مرتين كل أسبوع يوم الإثنين والثلاثاء بدءاً من 28 فبراير 2022، ويتم إذاعة المسلسل حصريًا من خلال قناة “SBS TV”، كما أنه أصبح متاح بجودة عالية HD من خلال شبكة نتفليكس.

المسلسل يشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدرما في كوريا الجنوبية، علي رأسهم الممثل آهن هيو سيوب بدور كانغ تاي مو، وكيم سي جيونغ بدورشين ها ري، بالإضافة إلي كيم مين كيو بدور تشا سونغ هون، مع الممثلة المتألقة سيول إن آه بدور جين يونغ سيو، ولا ننسى المغني والممثل تشوي بيونغ تشان في دور شين ها مين، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هان سول هي وإخراج بارك سون هو.

يذكر أن المسلسل مكون من موسم واحد فقط، وعدد حلقات تصل إلي 12 حلقة، فيما بلغت مدة الحلقة الواحدة 70 دقيقة كاملة من الإثارة والتشويق، ويعرض المسلسل حاليًا من خلال المنصات المدفوعة والقنوات الفضائية المشفرة المتاحة علي القمر المدفوع مثل StudioS الكورية.  وسيطرة المسلسلات الكورية بنسبة كبيرة علي المشاهد العربي، نظراً لما تحتوى هذه الأعمال علي قصة حقيقة ونماذج رائعة من الشباب الذين يتمتعون بالوسامة والجمال، كما اشتهرت الدراما الكورية وخصوصاً الجنوبية مؤخراً بين العرب، لأنها علي رأس الدراما الأجنبية التي تحافظ علي عدم تمثيل أي مشاهد لا تليق بالمشاهد مثل القبلة وهذه الأمور التي تسود عدد من الدراما الأوروبية.

من الممكن لحضراتكم مشاهدة ايجي بست a business proposal حصريًا بدون فواصل إعلانية أو تعطيل من خلال النقر علي الرابط الذي ننشره لحضراتكم في هذا التقرير “من هنا“. والذي نشرنا لكم من خلاله نبذة سريعة حول مسلسل كوري اقتراح عمل، والذي يأتي من أبرز الأعمال الكورية الرائجة الآن.

error: