الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اية خياط ويكيبيديا (من هي Wiki) ومعلومات عن زوجها

0

ننشر لكم معلومات عن من هي اية خياط ويكيبيديا ، الإعلامية التي حازت علي نسبة عالية من البحث علي جوجل مساء اليوم في عدة دول عربية ، بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي تحطي عن قصة فقدان أبنها وهي في الشهر السابع، و كيف كان دور زوجها معها حينها، ورد فعله.

من هي اية خياط ويكيبيديا

آية خياط – Aya Al-Khayyat، في منتصف العقد الرابع من عمرها، تحمل الجنسية الأردنية، تخرجت من الجامعة الأردنية قسم “التسويق “، حصلت علي فرصة للعمل لدي قناة رؤيا وهي في حالة متميزة من العمر ، وقدمت عدة فقرات مميزة ، و أصبحت من ضمن أبرز العاملين بها.

وبعد زوجها ، تركت العمل في قناة “رؤيا“، و بعد ذلك سافرت مع زوجها ، للعيش في احدي الدول الأجنبية تقريبًا ، في يوم السبت الموافق 14 من شهر نوفمبر 2020، أعلنت الإعلامية الأردنية عن طلاقها من زوجها ، وذلك من خلال حسابها المعتمد علي تطبيق انستقرام.

وأشارت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي علي الانستا قائلة أن طلاقها جاء بعد يومين فقط من رحيل أبنها ، حيث أنها كانت في الشهر السابع من “الحمل”، و لكن القدر لم يشاء لها.

وأكدت أن زوجها لم يقف إلي جانبها في الوقت التي كانت تحتاج فيه إلي من يساندها ، مشيراً أن حالته حاليًا في حالة كبير من الحزن، لما يحدث معها.

وساند الإعلامية الأردنية ، الكثيرون من الأشخاص عبر موقع الفيديوهات والصور حول مقطع الفيديو الحزين لها ، و ننقل لكم فيما يلي أبرز التغريدات كالتالي:

علق حساب maryam.khadi قائلاً:” ربما يوقف معك.ولاكن عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم.ولزم تكوني قوية ربنا يعوظك”.

وعلق حساب heba.7985.n:” ولاتزعلى عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم ربنا يعوضك لاحول ولاقوه الابالله أهم شي سلامتك وصحتك”.

وقال حساب designer_phot:” الله يعوضها خير يارب ، أحيانا الله يأخذ منا اشياء غاليه ويعوضنا بأشياء أجمل وأثمن”.

قال حساب thanaaturaihi:” الحمد لله على سلامتك …صح الموضوع جدا صعب لكن عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم واتوقع هذا لصالحك لان هيج شخص مايستاهل يكون عندك طفل منه وبعدين يتخلى عنك بكل بساطه …ربي يعوضك بالاحسن”.

 

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!