الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اولاد انتصار الشراح – كم عدد ابناء الفنانة انتصار الشراح

توفيت الممثلة انتصار الشراح، صباح يوم السبت 31 يوليو 2021، وتساءل عشرات الأشخاص عن كم عدد اولاد أي ابناء الفنانة انتصار، التي تركت لنا أعمالاً كوميدية سوف تظل في قلوب محبيها إلي الأبد.

ورحلت عن عالمنا صاحبة الـ58 عاماً، انتصار الشراح، بعد أن عانت قبل مماتها مع المرض، وحسبما كشفت تقارير محلية، فإن الراحلة كانت قد تعرضت لتلوث في الدم، نتج عن ذلك دخولها المستشفي، وذكرت مصادر أخري أنها كانت تمر بحالة غير مستقرة مؤخراً.

ويجدر الإشارة إلي أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن مرضها، الذي ظل في الكتمان حتى وقتنا هذا، ولم يسبق لأي صحيفة الكشف عن طبيعية مرضها، حتى الأشخاص الذين قدموا لها الدعاء.

اولاد انتصار الشراح

لدي انتصار الشراح، ثلاث أبناء من زوجها رجل الأعمال الكويتي مازن سالم التميمي، وهم دلال و سالم و علي، والجدير بالذكر أنه لم يسبق وأن ظهرا علي وسائل الإعلام من قبل، فيما ظهرت بنت انتصار الشراح دلال معها في مناسبة ما، وانتشرت صورتها علي انستقرام و صفحات الأخبار المختلفة.

حرص العديد من النجوم والشخصيات المعروفة سواء علي المستوى الفني أو الإعلامي، علي تقديم الدعوات والتعازي في رحيل أيقونة الكوميديا الكويتية انتصار الشراح عن عالمنا، وقال حمود السيابي عبر تويتر معلقًا :”لا تحلو نهارات العيد بدون باي باي لندن، ولا بد لنا من أن نضحك مع انتصار الشراح المرافقة لوالدتها وهي تلقي في مسامع موظف الفندق ما “حوَّشَتْه” للندن من كلمات إنجليزية.

ومضي يقول :”لكن انتصار التي أضحكتنا ها هي اليوم تلحق بأسرة باي باي لندن في فصل جديد من الفقد الموجع لتبكينا “بأي بآي” انتصار”.

وعلق نجود العتيبي قائلاً :”والله مره ضايق صدري من أول ما دريت احبها ذا ألإنسانه من و أنا صغيرة قلب مكسور الله يجعلها في جنات النعيم ويجعل ما أصابها تكفير و رفعة”.

error: