الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اوقات عرض مسلسل للموت في رمضان 2021 وقنوات العرض

0

ننشر لكم متابعينا، اوقات عرض مسلسل للموت في رمضان 2021 وقنوات العرض، حتى تتمكنوا من مشاهدة حلقات المسلسل الـ30 كاملة مع العرض اليومي عبر قنوات العرض.

وتم تصوير جميع مشاهد العمل في لبنان، وتدور أحداثه حول القضايا الساخنة بين النفوذ والسلطة، والصراع، وتتوالى الأحداث بقوة في كل حلقة.

اوقات عرض مسلسل للموت في رمضان 2021 وقنوات العرض

يُعرض حاليًا وحصريًا مسلسل للموت، عبر القنوات الـ أم بي سي، وبدأ العرض في أولى أيام الشهر المبارك، ويتم العرض بشكل يومي.

وشهدت الحلقة الأولى 1 من العمل، أحداث مشوقة، حيث طلبت ريم الطلاق من زوجها، ونظراً لأنه يحبها فقط رفض ذلك، كما تشهد مشاهد الحلقة الأولى، دخول سحر وهادي.

ويدخل مسلسل للموت، من ضمن أهم المسلسلات الرمضانية الدرامية الأكثر متابعة، حيث سجل محرك البحث غوغل، الآلاف المعدلات البحثية نحو متى يعرض المسلسل و ما هي مواعيد العرض.

يذكر أن بطلة مسلسل للموت، الفنانة ماغي بو غصن، تبلغ من العمر 45 عامًا، كونها من مواليد يوم 18 من شهر سبتمبر سنة 1975 ميلاديًا، وهي مسيحية الديانة، متزوجة من قبل جمال سنان، ولها منه طفلان هما “ريان و يارا”، بدأت ماغي التمثيل في العام 1991 ميلاديًا.

جدير بالذكر أن مسلسل “للموت”، يجري عرضه حاليًا بالتزامن مع شهر رمضان المبارك 2021، وهو من تأليف نادين جابر، ومن إخراج فيليب أسمر، فيما يقوم ببطولة العمل، كوكبة من النجوم نذكر منهم: ماغي بو غصن (سحر)، محمد الأحمد (هادي)، خالد القيش (باسل)، دانييلا رحمة (ريم)، باسم مغنية (عمر)، رنده كعدي (حنان)، صباح الجزائري (صباح (والدة هادي وباسل)، فادي أبي سمرا (فادي أبو سمرة) (أمين)، وآخرون.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل سنة ثانية زواج رمضان 2021

error: Content is protected !!