التخطي إلى المحتوى

اوبن ايمس العلامات لطلاب مدارس الأردن 2021..  openemis-core
اوبن ايمس العلامات

ينشر “كايرو تايمز”، رابط دخول منصة اوبن ايمس العلامات لطلاب مدارس الأردن، حتى تتمكنوا من معرفة جميع النتائج علي مدار العام سواء النتائج الامتحانية أو أختبارات منصة درسك للتعليم عن بُعد.

جدير بالذكر أن الهدف من أطلاق منصة أوبن أيميس هو تسهيل مهمة معرفة النتائج للطلاب و الطالبات سواء علي منصة درسك أو غيرها، و شدد مصدر من الوزارة علي قيام الطلاب بتدشين حساب لهم من خلال موقع المنصة حتى يتمكنا من مطالعة النتائج الخاصة بهم وكذلك الاطمئنان علي مستوى الأبناء لأولياء الأمور.

ونستعرض لحضراتكم من خلال السطور القليلة القادمة، رابط و خطوات التسجيل في موقع منصة أوبن أيميس التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية الأردنية الهاشمية.

اوبن ايمس العلامات

  • قُم بالدخول إلي موقع منصة أوبن أيميس مباشرة إلي صفحة النتائج من خلال هذا الرابط: “من هنا“.
  • نتوجه إلي القائمة ونسجل الدخول في الموقع عن طريق كتابة أسم المستخدم وكذلك كلمة المرور حتى يسمح لنا الموقع بالإطلاع علي نتائج منصة درسك والامتحانات لطلاب مدارس الأردن.
  • عقب التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح، ننقر علي كلمة تسجيل دخول، و سيتم فتح الموقع لكم علي الفور.

والآن من الممكن لكم الدخول إلي الرابط المرفق أدناه، ثم القيام بإتباع الخطوات التي أرفقنا لكم، وبذلك من الممكن لكم مطالعة نتائجهم وقتما ترغبون إلكترونيًا عبر شبكة الأنترنت دون الحاجة للخروج من المنزل والذهاب إلي المدارس في ظل تفشي الوباء كورونا، و علي هذا السياق تم طرح هذه المنصة لتسهيل كافة مهام الطلبة.

وتبدأ العمليات البحثية في جوجل حول المنصة نظراً لأن هناك عدد كبير من الطلاب يتطلعون لمعرفة نتائجهم الآن بشكل خوض الامتحانات الخاصة بهم.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله عبر موقع “https://cairo-times.com/”، كيفية الحصول علي نتائج منصة درسك التعليمية عبر موقع أوبن أيميس الجديد للنتائج و العلامات المخصص من وزارة التربية والتعليم لطلاب مدارس الأردن ، و يأتي ذلك بالتزامن مع أقتراب العام الدراسي الجديد 2021، حتى تكون المهمة التعليمية متوفرة بشكل أرحب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: