التخطي إلى المحتوى
انور البرجس ويكيبيديا

انور عبداللطيف البرجس ويكيبيديا، يشغل منصب وكيل وزارة الداخلية بالكويت أعتباراً من يناير 2022، وفي مارس 2022 صدر مرسوم بتعيينه في ذات المنصب برتبة “فريق”. تقلد في العديد من المناصب البارزة في الشرطة الكويتية، منها الوكيل المساعد لشؤون الإقامة بوزارة الداخلية، كما تم تعيينه في منصب مدير عام لصالح مجموعة من مراكز الخدمة، بالإضافة إلي توليه مهام مدير عام للإدارة العامة للتدريب في وزارة الداخلية.

انور عبداللطيف البرجس ويكيبيديا: في أبريل 2010، صدر مرسوم بترقيته من رتبة عقيد إلي عميد، وعمل في بعض المهام الأخري، أشهرها كمدير عام للإدارة العامة التابعة لشرطة النجدة الكويتية، بالإضافة إلي تعيينه في مهام مساعد أمين سر اللجنة التنفيذية والتي تختص في أحوال المقيمين.

في 5 مارس، صدر مرسوم رقم 53 لسنة 2022، في الجريدة الرسمية، مفاده ترقية اللواء أمور عبد اللطيف البرجس، من رتبة عميد إلي فريق في قوة الشرطة، وتعيينه في منصب وكيل وزارة الداخلية بالدرجة الممتازة.

وتضم السيرة الذاتية للواء البرجس، مسيرة طيبة مليئة بالانضباط والكفاءة العالية، وتربط بينه وبين العديد من القيادات والشخصيات البارزة في وزارة الداخلية علاقات وتيدة ومدته طيبة. وحرص العديد من مستخدمي منصة تويتر، علي تقديم التهنئة والمباركات إلي سيادة اللواء البرجس، بعد الترقية الأخيرة التي حصل عليها.

شاهد أيضًا: جنسية نور الدين بوزيان جزائري أم مغربي وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

error: