الأخبار من المصدر إليك مباشرة

انفعال سلمان الفرج بسبب ضياع بلنتي جوميز وحقيقة اقالة جارديم مدرب الهلال

سجلت عدسات الكاميرات، فيديو لحظة انفعال اللاعب سلمان الفرج، خلال وقوفه مع مدرب الهلال “جارديم”، تزامناً مع ضياع بلنتي جوميز.

انتشر مقطع فيديو يرصد لحظات انفعال سلمان الفرج، لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم “الهلال”، ضياع بلنتي جوميز، وشك البعض أنه أنفعل بسبب المدرب، ولكنه لم يُعبر عن غضبه إلا بعد ضياع ضربة الجزاء.

وراح البعض من المغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي، يشككون بأن علاقة سلمان الفرج والمدير الفني لنادي الهلال جارديم أصبحت ير مستقرة، ولكن ما يتم تداوله علي صفحات السوشيال ميديا، عاري تماماً من الصحة، وأنه الفرج لم يغضب إلا بعض إهدار قوميز لضربة الجزاء.

حقيقة اقالة جارديم مدرب الهلال

تصدر هاشتاق  اقالة جارديم مدرب الهلال، موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية، وسط مطالبات العديد من مستخدمو منصة التدوين القصيرة، وسرعان ما تصدر التاق  الأكثر رواجا اليوم، ويتساءل الكثيرون عن حقيقة هذه الأنباء.

جدير  بالذكر أنه بعد مراجعة العديد من الصحف الرياضية الكبرى في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكل عام، لم يتوفر أي أنباء بشأن إقالة جارديم مدرب الهلال الجديد، والذي أتي مؤخرا في 2021، ولكن الجماهير كانت عبرت عن أستياءها قليلاً من التعادل أمام الحزم.

وتعادل الهلال السعودي أما منافسه الحزم، مساء أمس بنتيجة هدف مقابل هدف، وجاء الهدف الأول عن طريق غوميز في الدقيقة 57، وبعد ذلك نجح الحزم السعودي مستغلاً أرضه في تحقيق التعادل بالدقيقة 73 عن طريق اللاعب محمد رسلاله خدفي.

ويحتل نادي الهلال السعودي، المركز الثالث في جدول التريب برصيد 12 نقطة، فيما يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز 2022 نادي ضمك بـ14 نقطة.

وأنضم سلمان الفرج إلي نادي الهلال في 2004، ويُعتبر من ناشئ الأكاديمية، حيث شاهده الأمير محمد بن فيصل، وأمر بتواجده ضمن صفوف الفريق، ولمع نجمه في عام 2008، ويبلغ من العمر حاليًا 32 عامًا، ويُعد من أبرز اللاعبون في المملكة، والأشهر بالدوري، كما يشارك في المنتخب الوطني، وحقق مع الهلال والمنتخب الوطني العديد من الإنجازات التي تضاف إلي مسيرته.

error: