التخطي إلى المحتوى
انفصال كفاح الرجيب وزوجها مشاري المجيبل

انفصال كفاح الرجيب وزوجها مشاري المجيبل، خبر تصدر حديث رواد التواصل، وعناوين محركات البحث في الأوان الماضية، حيث انتشر التعليقات بين جمهور الثنائي، مفادها نشوب خلاف مؤخراً فيما بينهما، لذا فضل كلاً منهما الانفصال عن بعضهما البعض، واستكمال الفترة المقبلة مع الأبناء (كادي و عبد العزيز).

وكانت كشفت الممثلة الكويتية كفاح الرجيب، عن تعرضها لحادث سير مروع علي الطريق بسياراتها منذ أيام، بعد الانتهاء من تصوير مشهد من مشاهدها في مسلسل “حضرة الموقف”، الذي من المقرر أن يتم عرضه في الماراثون الرمضاني الجاري 2022، وأكدت أنها لم تستطيع تخيل ما حدث، مبيناً أن الحادثة وقعت في لمح البصر، وحاليًا حصلت علي الموافقة للخروج من المستشفي، بعدما أجرت الفحوصات والأشعة اللازمة، والتي أثبتت أستقرار حالتها الصحية دون وجود إصابات أو نزيف داخلي، وتم إسعافها بعد نزول بعض قطرات الدماء من أنفها وتتواجد في منزلها بالوقت الراهن.

وبشأن خبر انفصال كفاح الرجيب وزوجها مشاري المجيبل، بعد سنوات من الزواج، أثمر عن انجاب (كادي و عبد العزيز)، تبين أن الخبر عاري تماماً من الصحة، وأن الحسابات التي قامت بالترويج له، فاقدة للمصداقية، حيث لم تذكر أي من الجهات الفنية المقربة من الفنانة ذاتها أي أخبار مماثلة بهذا الأمر،كما هو حال صفحات الثنائي الممثل الكويتي مشاري المجيبل وزوجته الفنانة المتألقة كفاح الرجيب، لم ينشرا أي منشور يفيد بوقوع الانفصال بينهما كما زعمت بعض الحسابات. ومن المعروف أن هناك بعض الصفحات مختصة في إثارة الجدل حول حياة النجوم، ونشر الأخبار الكاذبة عنها من أجل التفاعل مع المنشورات التي ينشرونها، دون مراعاة في حال مشاهدة الخبر من الفنان ذاته كيف سوف يسير الأمر.

يذكر أن كفاح الرجيب، ممثلة كويتية، من مواليد 3 مارس 1991، وتبلغ من العمر 32 عاماً، تُعتبر من أبرز الوجوه الفنية في السنوات الماضية، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، تم تكريمها في مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي في نسخته الثالثة، كما فازت سنة 2019 بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “حضن الشوك”. ومن المقرر ظهورها في مسلسل رمضاني يحمل عنوان “حضرة الموقف”، بمشاركة كوكبة من نجوم الدراما في الكويت، وسيجري عرض المسلسل حصرياً في رمضان الجاري.

error: