التخطي إلى المحتوى

انس التميمي زوج ملاك الحسيني ويكيبيديا
انس التميمي زوج ملاك الحسيني ويكيبيديا

نكشف لكم عن من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني ويكيبيديا، وما حقيقة خبر طلاقها منه كما هو متداول علي وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني ويكيبيديا

يُعد أنس التميمي، هو الزوج الثاني للإعلامية ملاك الحسيني، تخرج من الجامعة البريطانية، هو سعودي الجنسية، في العقد الثالث من العمر، اشتهر في عام 2012 من خلال ظهوره علي شبكة التواصل الاجتماعي وخصوصًا سناب شات.

في يوم السبت 10 أبريل 2021، تداول مجموعة كبيرة من النشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، أنباء عن طلاق الإعلامية ملاك الحسيني من زوجها الثاني وهو الناشط السعودي أنس التمتمي، وصعد التريند بقوة إلي محركات البحث، وسط غياب الإعلامية عن الرد علي هذه الأنباء وهل هي حقيقية أن شائعة من صنع أعداء النجاح.

تُعد ملاك الحسيني، هي مقدمة برامج، تحمل الجنسية السعودية، من مواليد أي تاريخ ميلاد ملاك الحسيني هو (1990)، وتبلغ من العمر 31 عامًا أعتباراً من سنة 2021,

كما أن الحسيني، اشتهرت بدايتها بناشطها علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام، وبرزت من خلال تقديمها للمحتوى الترفيهي عن طريق السناب شات، حاليًا يتابعها ما يزيد عن 3 مليون متابع من خلال مختلف حساباتها.

معلومات سريعة حول ملاك الحسيني

تعمل حاليًا ملاك الحسيني في عدة مناصب أبرزها (أكاديمية بجامعة الملك سعود – دكتوراه من جامعة كولومبيا في نيويورك – مقدمة برنامج #حراك_مع_ملاك على قناة الـ MB), حاليًا تهتم ببرنامجها التلفزيوني “حراك مع ملاك”، والذي يحظي بشعبية جيدة.

من هو زوج ملاك الحسيني الاول

كشفت الإعلامية والناشطة السعودية ملاك الحسيني، عن طلاقها رسميًا في عام 2017 من زوجها الأول ماجد السراح، بعد زواج أثمر عن “سافانا وريان”.

والجدير بالذكر أن ملاك الحسيني من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر اليوميات و الصور و الفيديوهات لجمهورهن يوميًا علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، كما أنها من الإعلاميات الأهم في المملكة.

سبق وأن قامت ملاك الحسيني بالدفاع عن الأمهات ودعمهم من أجل مواجهة الحياة، موجهه كلامها لك أم لديها أبناء من ذي التوحد، الأمر الذي أدخلها قلوب الآلاف المواطنون في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً