التخطي إلى المحتوى
انستقرام سلامة بنت محمد بن راشد

من هي سلامة بنت محمد بن راشد وحسابها علي انستقرام، حيث تُعتبر سلامه بنت محمد بن راشد، من أبرز الوجوه الأكثر شيوعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أبنة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة من زوجته هند، وقد تصدرت عناوين محركات البحث مؤخراً، وسط تساءل نسبة كبيرة من الجمهور، عن كم عمرها وتاريخ ميلادها، وغيرها من التفاصيل والمعلومات الرائجة عنها التي تجدونها من خلال التقرير التالي.

سلامة بنت محمد بن راشد

إن سلامه بنت محمد بن راشد، من مواليد أغسطس 1999 (العمر 22 سنة)، والدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يشغل منصب نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ويُعد من الشخصيات البارزة في الوطن العربي، وكذلك له شأن كبير وبارز علي مستوى النشاط الملحوظ في الإمارات. فيما أتضح أن والدتها تدعي “هند”، ولدي سلامة من الأشقاء كلاً من: (حصة، لطيفة، مريم، شيخة، فاطمة، شمة).

ولدي سلامة حساباً علي منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، وحسبما تم تأكيده، فإن ذلك الحساب ليس لها، وإنما يعود إلي أحد محبيها، ويحرص من خلاله، علي نشر العديد من الصور لها مع أشقائها، إضافة إلي صورها وهي كبيرة وهي صغيرة، وفي المقابل تحظي بتفاعلات واسعة.

طالع: كارولين رمضان انستقرام – Caroline Ramadan instagram

error: