التخطي إلى المحتوى
انتصار الشراح وتفاصيل حالتها الصحية بالعناية المركزة
انتصار الشراح

تعرضت الفنانة الكويتية انتصار الشراح, لوعكة صحية بشكل مفاجئ أدت إلي حدوث تلوث بالدم, والتي علي إثرها أدخلتها إلي العناية المركزة في المستشفي الأميري.

وظهرت الإعلامية مي العيدان, من خلال تغريده كتبتها عبر حسابها الرسمي علي تطبيق “تويتر”, لتكشف من خلالها عن حالة الفنانة الكويتية وقالت:” دعواتكم للفنانة الكبيرة انتصار الشراح حيث ترقد بالعناية المركزة بمستشفى الأميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين وبكتيريا بالدم”.

انتصار الشراح

وإنتشر الخبر علي نطاق واسع عبر مواقع السوشيال ميديا, وداول الرواد عددا من الصور للفنانة, وانهالت عليها العديد من التعليقات من قبل محبيها التي تمنوا لها الشفاء العاجل.

يذكر أن, النجمة القديرة قد نقلت في نوفمبر 2020, إلي العناية المركزة بالمستشفي الأميري في الكويت, إثر خضوعها لإجراء جراحة في الأمعاء.

ولدت انتصار الشراح, في (5 نوفمبر 1962, وهي ممثلة كويتية ناجحة, حققت شهرة واسعة بأعمالها الفنية التي لاقت إعجاب ملايين الجماهير, متزوجة من مازن سالم, وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم: دلال, وسالم, وعلي.

قد يهمك أيضا: انتصار الشراح قبل الحجاب وأهم المعلومات عنها

بدأت انتصار حياتها الفنية من خلال مشاركتها بمسرحية بعنوان “باي باي لندن”, وتعد أولي انطلاقاتها علي الساحة الفنية, وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية, وكانت أعمالها يغلب عليها الطابع الكوميدي الأمر الذي ميزها ضمن ممثلات جيلها, وتألقت بكافة أدوارها حتي حصلت علي النجومية في مجالها, قدمت عدد مميز وبارز من الأعمال الكوميدية برفقة الفنان داوود حسين ومن ضمن تلك الأعمال: مع الأنغام, عش الزوجية, خد وخل, فضائيات, والعديد من الأعمال التي نالت استحسان جمهورها الكبير.

أعمالها:

باي باي لندن

تسمح تضحك

سندريلا

البيت المسكون 2

صباح الخير يا كويت

صرخة الرعب

ينانوة جليعة 2

بالغلط

خطوات الشيطان

خرج ولم يعد

الأسوار سميرة

عائلة فوق تنور ساخن

المغامرون الثلاثة سمراء

بو الفلوس    أمينة

عاد ولكن     هنادي

خذ وخل

سوق واقف

شعبان في رمضان

الاعتذار

في بيتنا غشنة

شر النفوس 3

الحب اللي كان

البيت المسكون

بنات الثانوية

الملكة

البيت السعيد

رجال وسط الحريم

حضن الشوك

دفعة القاهرة

جنة هلي سميرة

عداني العيب

ورود ملونة

بيت بيوت

فوازير داود في هوليود

ِمسرحيات 2000

مذكرات أي واحد

جدر وملاس

سمير وعيلته الكتير

بلوك غشمرة

مع داود وانتصار

بلاني زماني

سينمائيات 2020

error: