الأخبار من المصدر إليك مباشرة

انتصار الشراح قبل الحجاب وأهم المعلومات عنها

لدي الممثلة الكويتية البالغة من العمر 58 عامًا، انتصار الشراح، عدة صور  قبل الحجاب أي بدون حجاب، حيث ظهرت الفنانة المحبوبة بالحجاب مؤخراً.

وارتفعت عمليات البحث حول الفنانة الكويتية، انتصار الشراح، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلي دخولها المستشفي فوراً، عقب أن تبين نقص الأكسجين وأيضًا حدوث تلوث في الدم.

انتصار الشراح قبل الحجاب

وتتمتع انتصار الشراح بشعبية كبيرة في الكويت ومنطقة الخليج بشكل عام، حيث يحرص عشاق الدراما و التمثيل الخليجي علي متابعتها ومعرفة آخر أخبارها.

 انتصار الشراح

وتظهر انتصار الشراح من خلال الصور المرفقة لحضراتكم أعلاه، في أكثر  من لقطة بالأعمال التي شاركت بها بدون حجاب خلال مسيرتها مع الفن.

آخر أخبار حالة انتصار الشراح الصحية

كشفت الإعلامية مي العيدان، أنه تم نقل الممثلة انتصار الشراح، إلي المستشفي مساء يوم الأحد 28 من مارس 2021، وتم وضعها في مركز العناية المركز بالمستشفي.

وطالبت جمهورها بالدعاء لها، من جانبه قال محمد الهاشمي في تعليق قائلاً :”ربي يشفيها هالانسانه احب الفنانين الكويتيين إلى قلبي .. اجر وعافيه فنانتنا الغالية”. وعلقت شهد البدر عبر تويتر قائلة :”حبيبتي الفنانة الكبيرة انتصار الشراح الله يقومها بالسلامة”.

وقالت المحامية/رهام علي الجاسم :”عسى الله يشافي القديره  #انتصار_الشراح، ويمدها بثوب الصحه والعافيه، يارب العالمين…خطاج السو ماتشوفين شر إن شاءالله”.

بدأت النجمة انتصار الشراح في الظهور عبر شاشة التلفزيون الخليجي في سنة 1981 من خلال مشاركتها في مسرحية تدعي باسم “باي باي لندن “، وجسدت دور سميرة، وتولى عبد الحسين عبد الرضا مهام التأليف، فيما أخرج المسرحية المخرج الكبير المنصف السويسي.

يشار إلي أن مسرحية “باي باي لندن” شارك في بطولتها لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: عبد الحسين عبد الرضا في دور شارد بن جمعة، غانم الصالح في دور نهاش فتى الجبل، هيفاء عادل في دور وفاء – جانيت – فرانشيسكا، داود حسين في دور صافي – العربي الصديق – فرانكو، انتصار الشراح في دور سميرة، مريم الغضبان في دور سبيكة – سبكاهاوه، محمد جابر في دور آدم.

يجدر الذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي ظهرت بها النجمة انتصار الشراح، كانت في مسلسل درامي كويتي تم عرضه لأول مرة في عام 2020، وحمل عنوان “بيت بيوت”، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: مريم الصالح: شاهة ام حمد، سليمان الياسين : حمد، عبد المحسن النمر: د.تركي النشار، نور: لطيفة زوجة حمد، انتصار الشراح : خزنة، وآخرون.

توفيت انتصار الشراح في 31 يوليو 2021 عن عمر يناهز الـ58 عامًا بسبب المرض.

موضوعات متعلقة: انتصار الشراح ديانتها تعرف علي ما هي ديانة الممثلة الكويتية هل مسلمة ام مسيحية

error: