الأخبار من المصدر إليك مباشرة

انتصار الحمادي ويكيبيديا

انتصار الحمادي ويكيبيديا (بالإنجليزية: Entesar Al Hammadi)، تحمل الجنسية اليمنية، ممثلة وعارضة أزياء، في عقد الشباب من العمر، تحظى بشعبية جيدة عبر انستقرام.

انتصار الحمادي ويكيبيديا

تُعتبر انتصار الحمادي، أول فتاة من أصول يمنية تعمل في مجال عرض الأزياء كـ”مودل”، تبلغ من العمر 19 عامًا أعتباراً من سنة 2021، كونها من مواليد عام (2002)، شاركت في مهرجان عرائس وحصلت علي المركز الأول.

ولدت الحمادي، لأب يمني وأم إثيوبية، وتقيم في اليمن وتحديداً في مدينة صنعاء، تعمل حاليًا في مجال التمثيل، كما تصور الجلسات من وقت لآخر لمتابعيها.

تُعتبر انتصار الحمادي، من أبرز الفاشينيسات في دولة اليمن، وبجانب عملها في مجال عرض الأزياء أي الموديل، شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية الناجحة.

يقتصر عمل عارضة الأزياء أنتصار الحمادي، في مجال التمثيل والموديل فقط بعيداً عن الأوضاع السياسية، كونها من الفنانات الذين يفضلون العمل في هدوء.

تناقلت أنباء في وسائل الإعلام المحلية العربية، أنباء عن اختطاف الفاشينيستا اليمنية أنتصار الحمادي يوم الإثنين 12 أبريل 2021، من قبل ميليشيا الحوثي، وأكدت تقارير بعدة صحف عالمية، بأن سبب اختطافها يرجع إلا أنها تعمل في مجال “محرم” كما يسميه الميليشيات.

انتصار الحمادي انستقرام

يبحث الكثيرون في محرك البحث غوغل، عن رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لعارضة الأزياء اليمنية Entesar Al Hammadi علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، والجدير بالذكر أنه يوجد أكثر من حساب يحمل أسمها، مما يؤكد أنها لا تمتلك حسابًا.

يُعد مسلسل سد الغريب، هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها المودل اليمنية البالغة من العمر 19 عامًا، وتم عرض المسلسل في عام 2020، من تأليف يسري عباس، ومن إخراج هشام حمود هاشم، ومن بطولة كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: نبيل حزام بدور حميد، يحيى إبراهيم بدور مسعود، نجيبة عبد الله بدور خيزران، عبد الله يحيى إبراهيم بدور يحيى/صخر، إبراهيم الزبلي بدور علوي، أماني الذماري بدور سلمىـ نوال عاطف بدور جميلة، سحر الأصبحي بدور ام حميد، وغيرهم من النجوم.

error: