التخطي إلى المحتوى

 انتخابات الكويت 2020 البرلمانية انطلقت اليوم شاهد بالصور
انتخابات الكويت 2020

 انتخابات الكويت 2020 البرلمانية انطلقت اليوم شاهد بالصور، بدأت منذ الصباح الباكر الانتخابات البرلمانية الكويتية وسط إجراءات أمنية مشددة وإقبال جماهيري كبير منذ الصباح مجلس الامة الكويتي .

 انتخابات الكويت 2020

وكانت دولة الكويت قد بدأت اليوم انتخابات الكويت 2020 للسباق علي 50 مقعدا برلمانيا وكان فيروس كورونا قد عطل إجراءات الانتخابات كثيرا لكن في النهاية تغلبت الإرادة القوية والعزيمة علي إجراء الانتخابات بكافة الطرق .

انتخابات الكويت 2020
مجلس الامة الكويتي

وكانت قد وضعت دولة الكويت كل الإجراءات الوقائية والاحترازية نصب عينيها حرصا علي سلامة المواطنين الناخبين وشددت من لبس الجاونتات والكمامات والتعقيم وتنفيذ كافة التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة الكويتية .

ويتسابق اليوم أكثر من 300 مرشحا من بينهم 30 مرآة علي عدد 50 مقعدا في سباق برلماني ديمقراطي صحي نزيه قد أعدته دولة الكويت للحياد والنزاهة حتى أن الصناديق  الآن أصبحت زجاجية شفافة في شكل حضاري متميز يدعو للتفاؤل والأمل من قبل الشعب الكويتي الأصيل الذي يضع كل ثقته في أولياء أمره وهم جديرين بذلك .

انتخابات الكويت 2020

وقد وضعت الدولة معايير للإدلاء بالصوت الانتخابي بخصوص الالتزام بكافة التعليمات الاحترازية والتباعد الاجتماعي في الدخول والخروج والجلوس والانتظار وكل شيء تحت مراقبة الشرطة الكويتية كما أكدت علي إدلاء مرضي كورونا بأصواتهم في أماكن عزلهم  حتى يمارسون حقوقهم الدستورية كما شرعها لهم الدستور .

مجلس الأمة الكويتي يتمتع باستقلالية ونزاهة وله سيادته في قراراته ويستجوب الوزراء وحتى رئيس الوزراء ويقيلهم في حالة تورطهم في فساد أو أي مخالفات قانونية أخري ويحال الأمر في النهاية لأمير البلاد .

وخرج المواطنيين منذ الصباح الباكر يشاركون في العرس الوطني الكبير الذي يءمنون بشرعيته وامكانياته وقدراته علي مراقبة الحكومة للاستمرارية في النهوض بدولتهم والحرص علي المشاركة الوطنية بحرية ونزاهة واستقرار وامن.

انتخابات الكويت 2020

والجميع يدعون لوطنهم الذي احبوه ان يظل عاليا راقيا يرفرف علمه خفاقا في السموات طوال العمر مؤمنين بقدرات ابناء الكويت علي تحقيق كل مطالب الشعوب الابية التي تهدي ارواحها اوطانها .

وما اجمل شعب الكويت في المشاركة المجتمعية في كل الامور ، فهم يتمتعون دوما بروح وطنية عالية.

قد يهمك أيضا

عبد العزيز الشايع ويكيبيديا من هو عالم الاقتصاد الكويتي المعروف الذي توفي مساء أمس