التخطي إلى المحتوى

ام هند القحطاني مريضه حقيقة وفاة والدة المشهورة هند القحطاني
هند القحطاني

صعد هاشتاق ام هند القحطاني مريضه لقائمة الأكثر تداولاً علي منصات السوشيال ميديا وخصوصًا تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، وزعم مغردون وفاة والدة المشهورة السعودية.

قصة ام هند القحطاني مريضه

واختلط الأمر علي مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، حيث ظن البعض بأن التاق المرفوع حاليًا للمشهورة المقيمة خارج البلاد هند القحطاني.

حيث تبين أن التاق يعود إلي سيدة أخري تدعي أم هند القحطاني، وأرفقت احدي الصفحات المعروفة علي موقع التدوين منشور لها من أجل تقديم المساعدة علي تخطي المحنة التي تمر بها، وأرفقت تقارير توضح معاناتها مع المرض وتفاعل الآلاف مع المنشور. بل وهناك العشرات من النشطاء يقومون بإعادة التغريد من أجل وصوله إلي الجهات المختصة.

https://twitter.com/X9SRC/status/1466011843516903424

وفاة والدة هند القحطاني

يذكر أن هناك الكثيرون راحوا يتساءل عن حقيقة النبأ الذي تصدر مؤشر البحث خلال الفترة الأخيرة، فبعد ترويج عدة مستخدمون بوفاة أم هند القحطاني، راح معجبيها يبحثون عن أصل الخبر، والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن أي معلومة بشأن والدة هند.

فمن المعروف أن هند القحطاني تقيم في شيكاغو برفقة أبنائها وهي بعيدة عن أمها ووالدها الذي رحل عن عالمنا خلال الأعوام السابقة. ونتيجة لذلك لم يسبق وأن كشفت أي من وسائل الإعلام معلومات عنها.

قد يعجبك: سبب القبض علي اميرة الناصر وما علاقة رهف القحطاني مشعل الخالدي يصرح

وكانت أثارت المشهورة هند القحطاني جدلاً عارماً علي منصات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بعدما نشرت مجموعة من صور لها في أحدث ظهورها علي تطبيق سناب شات و حصدت علي وابلاً من التعليقات السلبية، في المقابل تفاعل الجانب الآخر من معجبيها علي صورها وراحوا يتداولونها بشدة علي تويتر.

وظهرت القحطاني من خلال الصور بإطلاله مختلفة ترتدي ملابس غريبة جعلتها في مرمي الانتقادات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: