الأخبار من المصدر إليك مباشرة

امين صالح محمد في ذمة الله حقيقة أم شائعة

أعلنت أحد مشافي عدن باليمن، عن وفاة امين صالح محمد في ذمة الله، يوم الإثنين 10 مايو 2021، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي .

سبب وفاة امين صالح محمد في ذمة الله

ورحل عن عالمنا امين صالح محمد، أثر تعرضه لوعكة صحية، نقل أثرها إلي المستشفي ليُعلن الأطباء صباح يوم الإثنين 10 مايو 2021 خبر وفاته.

من جانبه نعي zeen Alguhafi عبر حسابه بتويتر معلقًا :”فاجعة حلت علينا وخسارة الوطن برحيل هذا الرجل كبيرة وجع ما بعده وجع رحل عنا استاذنا ومرجعنا عمود رئيسي من اعمدة النضال التحرري الجنوبي ومؤسسيه وصاحب فكرة مبداء التصالح والتسامح وبناء المجلس الانتقالي الجنوبي المناضل الصلب امين صالح محمد رحمه الله واسكنه الجنة”.

وقال د. واعد عبدالله باذيب :”وداعا أبها الرفيق المناضل الصلب امين صالح محمد عهدناك في زمن الصعاب كنت صلب ومتماسك لم تخذل قناعاتك ولا كل من التف حولك منذ ان عرفناك وعهدناك وانت تدشن ورفاقك ملحمة الكفاح السلمي باللجان الشعبية بالضالع مرورا بكل محطات النضال والوفاء والانتصار وحتى يومنا هذا ،رحمة الله تغشاك”.

وعلق خالد سلمان قائلاً :”رحيل بطل، أمين صالح محمد الرجل الذي تجده حيث الناس الحالمين ، أمين الصخرة العنيدة ، الذي واجه الطغيان في عز جبروته وعنجهيته وتحدى المستحيل ، أمين صالح الرجل الذي، كان حيث البسطاء ، أمين كان حراكاً جنوبياً قائماً بذاته، كان الحراك لونه هويته لغته ونفسه الأخير”.

وقال آخر عصام الشاعري Esam معلقًا :”في رحاب الله المناضل/ أمين صالح محمد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وداعاً أيها المقاوم البطل، كل التعازي لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي و لشعبنا والأسرة الفقيد رحمة الله انا لله وان اليه راجعون”.

وغرد آخر علي عوض يقول :”#امين_صالح_في_ذمة_الله، #الجنوب_العربي_السعودية، خالص تعازينا الحارة في وفاة عضو هيئة رئاسة #المجلس_الانتقالي_الجنوبي، المناضل الكبير #امين_صالح_محمد الى اهله وذويه ونتمنى من الله ان يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان، كما نعزي ابناء الجنوب عامة في هذاالمصاب الجلل”.

شاهد أيضًا: سبب وفاة امنة اللباد الشابة السورية – ويكيبيديا

error: