الأخبار من المصدر إليك مباشرة

امينة صحراوي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية

امينة صحراوي ويكيبيديا، هي إعلامية جزائرية الجنسية، كانت تعمل قبل وفاتها كمقدمة النشرة الجوية لصالح قناة النهار، وتوفيت أثر مضاعفات كورونا.

امينة صحراوي ويكيبيديا

ومن المعروف أن الزميلة الصحفية الراحلة امينة صحراوي، كانت من أبرز الوجوه الإعلامية علي الساحة الجزائرية علي مدار الفترة الأخيرة.

واشتهرت من خلال ظهورها في قناة النهار، وقدمت بعض البرامج، حتى أصبحت من أهم ركائز القناة، وكان يعتمد عليها بشكل كلي في تقديم النشرة الجوية علي قناة “النهار الفضائية”.

سبب وفاة أمينة صحراوي

وحسب ما نشرت وسائل إعلام جزائرية، صباحية اليوم الأحد 15 أغسطس 2021، فإن الزميلة أمينة صحراوي، توفيت بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأكد مصدر مقرب من الراحلة أمينة صحراوي، أنها عانت خلال الأيام الماضية، من مرض كوفيد-19.

وتابع ذات المصدر، أنها كانت حامل في شهرها الخامس، وعلي مشارف الإنجاب، ولكنها لم تتحمل انتشار الفيروس في جسدها، والذي أدي إلي وفاتها في الحال في احدي المستشفيات الصحية.

كم عمر أمينة صحراوي

تساءل آلاف الأشخاص، عن ما هي مواليد و كم عمر الراحلة أمينة صحراوي، وتبين أنها كانت علي هامش العقد الأربعيني من عمرها، ومتزوجة منذ سنوات عدة.

ونعت El-djazair daily الإخبارية الراحلة بكلمات مؤثرة، ونشرت علي تويتر معلقة :”يتقدم طاقم موقع الجزائر دايلي بتعازيه الخالصة إلى الزملاء في قناة النهار في وفاة الصحفية “أمينة صحراوي” إثر مضاعفات فيروس كورونا سائلين المولى عزوجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم ذويها وأهلها جميل الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من جانبها قالت Hadjer BIOUD هاجر بيوض، محررة الشرق للأخبار، عبر حسابها الشخصي بتويتر قائلة :”غادرتنا في عز شبابها.. لا أجد أي عبارات تصف حالة الصدمة والحزن التي أتشاركها مع كل من عرف أمينة صحراوي.. كزميلة أو كصديقة”.

ومضيت تقول :”تعرف عليها الجزائريون من خلال أداءها المميز والعفوي في تقديم النشرات الجوية بقناة النهار.. ونحن عرفناها كشخص محب للحياة ولا يستسلم للفشل”.

تبقي كلمة

 

وتعتبر الإعلامية امينة صحراوي من ابرز واهم الإعلاميات في الجزائر وكان وفاتها اليوم صدمة للأسرة الإعلامية بالجزائر حيث توفيت وهي في ريعان الشباب .ولم تتوفر كافة المعلومات التي يحتاجها القاري عن زوج امينة صحراوي كما إنها تحتفظ لنفسها بمعلوماتها الشخصية رحمها الله ومن حقها ذلك .

وحتي نكون صادقين امام القاري أن الإعلامية أمينة صحراوي لم ينشر أي موقع من المواقع كم عمرها لكنها في الحقيقة تبدو في الثلاثينات .

ندعو الله أن يغفر لها ويرحمها وتتقدم أسرة تحرير ” كايرو تايمز ” بخالص العزاء لأسرتها وأهلها وذويها وتتقدم للمولي عز وجل بخالص الدعوات لها بالرحمة والمغفرة .

error: