الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اميرة الناصر تقبل قدم زوجها مشعل الخالدي | شاهد

أحتل وسم مقطع فيديوز اميرة الناصر تقبل قدم زوجها مشعل الخالدي، تريند محرك البحث في السعودية اليوم، حيث تناقل عدد من مغردون منصة تويتر، مقطع فيديو لهما أثار جدلاً عارمًا خلال الساعات الماضية.

وسرعان ما أنتشر مقطع فيديو اميرة الناصر تقبل قدم زوجها مشعل الخالدي وهو نائم، علي شبكة التواصل الاجتماعي، وصعد أسم الخالدي إلي قائمة أكثر الكلمات بحثًا في منصة التدوينات القصيرة.

اميرة الناصر تقبل قدم زوجها مشعل الخالدي

وتداول نشطاء علي موقع فيسبوك و تويتر في السعودية، المقطع المرفق أدناه، والذي نال الآلاف المشاهدات علي منصة يوتيوب.

ولقي الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء ما بين مؤيد ومعارض، وغيرها من التعليقات التي عبر من خلالها جمهور السوشيال ميديا عن استياءهم تجاه الفيديو المنتشر.

والجدير بالذكر أن أميره الناصر، هي مواطنة سعودية الأصل، من الشخصيات الذين لقوا استحسان الجمهور علي منصة المشاهير سناب شات، وسرعان ما أصبح لها قاعدة جماهيرية عريقة تتابع أخر منشوراتها علي شبكة السوشيال ميديا.

وسرعان ما لمع أسم الناشطة السعودية أميرة الناصر علي محركات البحث وبين نشطاء الشبكة العنكبوتية.

علي السياق ذاته، يُعتبر مشعل الخالدي من مواليد محافظة الرياض، كذلك هو من نشطاء وأحد رواد السوشيال ميديا، ولمع أسمه عقب إعلان زواجه من المغردة السعودية أميرة الناصر، وحاز حفل زفافهما علي ضجة عارمة.

وسبق وأن قام مشعل الخالدي بالانفصال عن زوجته، ولكنهما سرعان ما عادو مرة آخري إلي بعضهما,

ونشرت الناشطة السعودية أميرة ألخالدي، اليوم، مقطع فيديو مدته دقيقة وأربعون ثانية، تظهر من خلاله وهي تقوم بتقبيل رجل زوجها، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية، وأدي إلي تدشين المغردون هاشتاج يحمل أسمهما وغرد به الكثيرون.

error: