الأخبار من المصدر إليك مباشرة

امل الانصاري قبل وبعد عمليات التجميل.. شاهد

يبحث العديد من الأشخاص في غوغل، عن صور الفاشينيستا امل الانصاري قبل وبعد عمليات التجميل، أي بدون مكياج، وذلك عقب انتشار أسمها في عدد من المجلات الفنية المعروفة.

من هي أمل الأنصاري وزوجها

تعُد أمل الأنصاري من مواليد المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من سنة 2021، اشتهرت في عام 2012 من خلال ظهورها وتقديم النصائح في مجال ألميك آب، قالت في فيديو لها بثته عبر سناب شات، أنها تزوجت عندما كانت تبلغ من العمر 20 عامًا، وطال الزواج حتى ثلاث أعوام، ثم انفصلت عن زوجها الذي لم تكشف عن هويته.

لدي أمل الأنصاري ما يزيد عن 1 مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، كما تحرص علي نشر اليوميات لجمهورها.

في يوم السبت الموافق 27 من مارس 2021، نشرت أمل الأنصاري مقطع فيديو مثير للجدل من خلال حسابها الشخصي علي سناب شات، توثق من خلالها لحظات وصول سيارتها التي قدر سعرها بـ”1 مليون ريال سعودي”.

امل الانصاري قبل وبعد عمليات التجميل

تساءل الآلاف المتابعون لها علي انستقرام، عن صورها قبل خضوعها لعملية التجميل، والجدير بالذكر أن أمل الأنصاري، لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل، فيما أنها تعتمد علي الظهور بالمكياج الكثيف في كل ظهور لها.

وتُعتبر الفاشينيستا أمل الأنصاري خي شقيقة المعروفة فاطمة الأنصاري، والتي يشبهها الكثيرون بالنسخة الثانية من الفنانة الشهيرة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” البالغة من العمر 37 سنة.

سناب امل الانصاري

وتتمتع الفاشينيستا امل الانصاري بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي تطبيق المشاهير سناب شات، ومن الممكن لحضراتكم الدخول إلي حسابها الرسمي عن طريق الرابط التالي: أضغط هنا.

وكان تساءل البعض عن رابط الدخول إلي الحساب الأصلي لخبير التجميل السعودية أمل الأنصاري البالغة من العمر 36 عامًا، علي أنستا، حيث أصبح متوفر لكم الرابط التالي: من هنا.

موضوعات متعلقة:

عهود العنزي قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق !

زينب العلوان قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق !

error: