التخطي إلى المحتوى

امتحان الكفاءة الجامعية 2020 (رابط) n06 heac org jo
امتحان الكفاءة الجامعية 2020 (رابط) n06 heac org jo

بدأ امتحان الكفاءة الجامعية 2020 عبر رابط n06 heac org jo ، موقع هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت ، وهو الموقع المعتمد من وزارة التعليم العالي الرسمي والوحيد لانعقاد الامتحانات.

جدير بالذكر أن هناك عدد كبير من الجامعات الأردنية، أعلنت مؤخراً عن بدء الامتحانات الكفائية للعام الدراسي 2020-2021، و ذلك من خلال شبكة الإنترنت، و نوفر لحضراتكم الرابط الرسمي والوحيد لموقع الامتحان فيما يلي.

ومن جانبها أوضحت جامعة اليرموك، أنه تم تخصيص يوم 17-12-2020، موعداً لخوض الامتحانات و ذلك بالنسبة للطلاب و الطالبات خارج المملكة الأردنية، و ذلك لكافة التخصصات بالجامعة، و أكدت أن الامتحان للعام الدراسي 2020-2021 الفصل الأول سيكون عن طريق الرابط: http://n06.heac.org.jo/heac.

تجدون رابط امتحان الكفاءة الجامعية 2020 “من هنا“.

كما سهلت الجامعة “اليرموك”، كافة الأمور بالنسبة للطلبة الذين لا يعرفون شئ حول هذا الامتحان الذي يتم انعقاده كل عام من خلال ملف pdf يوضح آلية الامتحان من خلال الرابط: http://online.yu.edu.jo/web5/Distribution/Proficiency/info.pdf.

علي جانب متصل، أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية، عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021 في الأردن، وذلك خلال أولى أيام شعر سبتمبر، حيث يتم بدء الدخول المدرسي لمختلف المراحل التعليم تحت إشراف وزارة التربية، و يأتي ذلك بعد الاطمئنان علي الحالة الصحية والتي تدهورت خلال الفترة الماضية في الموجة الأول من انتشار الوباء كورونا.

وأشار بيان وزارة التربية والتعليم، أن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول سيكون من الفترة 31 كانون الأول 2020 و16 كانون الثاني 2021، وهذا بالنسبة من الصف الدراسي الأول وحتى الحادي عشر.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، نشر رابط و ما هو امتحان الكفاءة الجامعية 2021، كما تطرفنا للحديث عن نظام العام الدراسي الجديد 2021 في بالأردن، عقب أن تم أعتماد كافة نتائج مراحل التعليم المختلفة، حيث تسعى وزارة التربية لتيسير كافة الأمور علي الطلاب و لذلك دشنت موقع منصة درسك للتعليم عن بُعد.

اقرأ أيضًا: نتائج انتخابات مجلس الامة ٢٠٢٠ (مباشر) نتائج انتخابات مجلس الامة 2020 كاملة