التخطي إلى المحتوى

اليسا والنزاعات بين احمد ماضي وأخر تطورات في القضايا التي رفعت بينهما
اليسا

اليسا والنزاعات بين احمد ماضي وأخر تطورات في القضايا التي رفعت بينهما من اجل إحدى الأغاني كانت تفاصيل القضية اليوم منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي الجمع يريدون ان يتعرفوا على سبب المشكلة ولماذا وصلت هذا لهذا الحد.

اليسا

الجمهور ليس له أي مشاكل في ما يحدث ما بين المطربة أليسا وبين الشاعر احمد ماضي فيجب عليهم أن يقدروا تلك الحالة التي تربطهم بين الجمهور وبين الفنانة فألان أصبحت الأغاني محل جدال ومحل صراعات ومحل مشاكل فلماذا فما مشكلتهم في هذا الموضوع مع الجمهور.

اليسا

اليسا وجمهورها المتذوق

الجمهور المتذوق يريد أن يستمتع بالأغنية ويستمتع بالمطربة ولا يريد أن يعرف تلك المشاكل التي تحدث بين ونزاعات بين المطرب وبين الملحن وبين الكاتب الأغنية كل هذه الأمور يجب ألا تنشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي او على صفحات الأخبار لأنها تخص صناع الأغنية فكان من الواجب عليهم أن لا يتفرقوا إلى مثل هذه الحالة والظروف من نشر مشاكلهم وهي تقول لنا أن الأغنية ملكها وقام تسجيلهم يقولون لهم لم يحصلوا على حقوقهم المادية في هذه الظروف تصبح الأغنية محل الجدال لا احد يريد أن يستمع إليها وليس هكذا الفن.

اليسا

على كل حال نحن بدورنا كإعلاميين يجب علينا أن نوجه الفنانين أن يحترموا جمهورهم ويحترم عقلياتهم وازوا قهم لان الجمهور في هذا الموضوع يصل إلى حاله من الألم والحزن على ما يحدث في الفن وطبعا يجب أن تحل مثل هذه النزاعات بين بينهم وبين بعضهم البعض وتكون الحالة التي تجمعهم حاله حب وهيام وسلام حتى تنجح أغانيهم حتى يصدقهم الجمهور.

رسالي الي اليسا

ونحن دورينا نوجه رسالة إلى الفنانة أليسا أن تجلس مع الملحن وتجلس مع الشاعر احمد ماضي وقت تناقش هذه القضية والصلح خير دعوه للصلح بينكما ان تعود إلى ثوابكم وان يتنازل البعض للبعض حتى تسير السفينة ويكون هناك تعاون فني بينكم جديد ان شاء الله.

ونلاحظ في الاونة الاخيرة ان الفنانة اليسا بدأت تفقد الكثير من جمهورها بسبب تلك النزاعات ، وكذلك لاسباب اخري هي تعرفها جيدا .

فالفنان اذا لم يكون قدوة في الصدق والنزاهة والشرف والاخلاق فلا يجب ان نطلق عليه لقب فنان .

اليسا صور عارية

ومن الاشياء المؤسفة عندما تصفحنا صفحة اليسا علي انستقرام وجدنا لها صور عارية ، ووجدناها بشكل لا يليق ؟!! فهل العري من الفن ؟

فيجب عليك ان تراعي ظروف الشباب والفتيات الذين يشاهدونك وانت في تلك الصور العارية ؟ كيف سيسمعونك بعد ما يشاهدونك في عري تام ؟!

هذا السؤال يجب ان تجيب عليه الفنانة اليسا نفسها .

اليسا كم عمرها

اليسا ليست صغيرة لكنها تبلغ من العمر 56 عاما فيجب ان تقدر عمرها وترتقي بتعاملاتها مع الاخرين وتعيش مرحلتها العمرية بدلا من حالتها الصعبة الان .

ونحن نقول لها تلك الكلمات لاننا في المقام الاول نحبها ونحب كل فنان عربي وبيدها ان تصلح كل شيء وهذا مانتمناه .

قد يهمك أيضا

الدفعة 61 من حساب المواطن الموجودة الآن برقم الهوية لكل المواطنين المستفيدين من حساب.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 12 كاملة قصه عشق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: