التخطي إلى المحتوى
“الوكالة تؤكد الخبر” زواج كيم هيون جونغ من فتاة غير مشهورة
كيم هيون جونغ

وصف إياها بأفضل حبيبة، تفاصيل زواج المغني الكوري كيم هيون جونغ، والذي أعلن عن زواجه بشكل مفاجئ بالنسبة لجمهوره الذي يعيش حالة كبيرة من الصدمة، كونهم كانوا علي يقين كبير بأنه أعزب حتى فاجئهم.

زواج كيم هيون جونغ

وأكد كيم هيون جونغ، من خلال منشور عبر وكالة الأنباء الرسمية له، أنه تزوج بالفعل خلال الفترة الماضية، دون الكشف عن أسم زوجته أو صورة لها، فيما اكتفى بأنه أصبح مع صديقة تحبه ويحبها، وذكر أنها غير مشهورة، ولكن وقفت بجواره طوال الفترة الماضية، وأشار أنه لم يقيم حفل زفاف نظراً لتفشي وباء كورونا في البلاد، مبينا أنه متزوج رسميًا، وأنه سعيد للغاية بهذه الخطوة في مسيرته خصوصًا مع هذه الفتاة.

وقالت الوكالة المسئولة عن أخباره، أن كيم يعرف زوجته منذ مدة كبيرة، وكان علي علاقة طيبة بها، وكانت دائماً ما تقدم له الدعم من أجل أستكمال مشواره الغنائي والتألق والوصول إلي النجومية، ولذلك قرر أن تكون حبيبته وتزوج منها منذ فترة دون حفل زفاف.

وكانت أعلنت وكالات الأنباء الكورية يوم الخميس، عن موعد الاحتفال بحفل زفاف كلا من النجوم سون يي جين وهيون بين، اللذان أعلنا ارتباطهما بشكل رسمي يوم 10 فبراير 2022 علي الملأ باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

أكدت وكالة سون وهيون بعد منشوراهما علي انستقرام، أن موعد الاحتفال بحفل الزفاف سيكون في مارس المقبل 2022. وأكدت الوكالة أن الثنائي يفضلان أن يكون حفل الزفاف صغيراً لهما بسبب ظروف الوباء المنتشر. ومن المقرر أن يحتفل كلاهما بالزواج رسميًا في بداية الشهر القادم، وسيكون الحفل مقتصراً فقط علي عائلة كلاهما، وبعض الأصدقاء المقربون للغاية منهما.

وسلطت وسائل إعلام كورية، الضوء حول فارق العمر بين الثنائي هيون بن و زوجته المستقبلية سون يي جن، حيث تبين أن سون يي جين (بالكورية: 손예진)‏ مواليد 11 يناير 1982 وتبلغ من العمر 40 عاماً. فيما يُعتبر هيون بين (بالكورية: 현빈، واسمه الأصلي كيم تاي بيونغ) من مواليد 25 سبتمبر 1982 ميلادياً ويبلغ من العمر حاليًا 39 عاماً أعتباراً من 2022.

error: