التخطي إلى المحتوى

الوحدة ضد العين بث مباشر في الدوري الإماراتي بجودة عالية
الوحدة ضد العين

الوحدة ضد العين بث مباشر في دوري الخليج العربي للموسم الحالي 2021، حيث يخوض نادي التعاون الإماراتي مساء اليوم الجمعة 12 مارس 2021 مباراة من أهم وابرز المباريات التي ينتظرها دائما جماهير وعشاق نادي التعاون الإماراتي وأيضا نادي الوحدة.

وذلك ضمن مواجهات الفريق في دوري الخليج العربي والتي خاض منها الفريق عدة مباريات في البطولة، ولكن هذه المباراة مهمة جدا بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والانتصار في هذه المواجهة من اجل التمكن من الوصول إلى مركز أعلى وأفضل من مركزه الحالي في بطولة الدوري وتحسين مستواه.

حيث أن الثلاث النقاط التي سيحصل عليها إحدى الفريقين سوف تفيده بشكل كبير جدا في مهمته نحو تصدر الدوري والمنافسة على حسم اللقب هذا الموسم.

ويسعى نادي الوحدة خلال هذه المواجهة إلى تغيير مسار التعادلات التي دخل فيها افر مباراتين له والفوز في هذا اللقاء لإسعاد جماهيره وإرضاءهم من خلال حصد الثلاث نقاط المقررة خلال هذه المواجهة العنيفة.

بينما يهدف الفريق المقابل وهو نادي العين الإماراتي إلى تحقيق الانتصار أيضا هو الآخر لتغير مسار التعادلات بعد أن سقط في فح التعادل مع نادي الوصل الإماراتي بنتيجة 1-1 والابتعاد عن الانتصارات.

وفي آخر مباراة لدى كلا الفريقين لم يتذوق إحداهما طعم الانتصارات، ولذلك فإن كلاهما يريد الفوز لاستعادة الذاكرة المفتقدة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6:15 من مساء اليوم الجمعة 12 مارس 2021، ونقدم لكم خلال السطور التالية بث مباشر لهذه المباراة على أعلى جودة وبدون أي تشويش أو تقطيع.

الوحدة ضد العين

انتهت المباراة بنتيجة 0-4 لصالح نادي العين

طالع أيضا: مولودية الجزائر ضد بلوزداد بث مباشر في الدوري الجزائري اليوم 11 مارس 2021