الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الوان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 معناها

0

كشفت وزارة التربية والتعليم، اليوم، عن معني الوان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021، والتي يبحث عنها الآلاف الطلاب و الطالبات في شتى محافظات مصر اليوم الإثنين 22 مارس.

ومن خلال التقرير التالي، نتعرف علي معني الألوان، كما ننشر لكم القراء الأعزاء، رابط الحصول علي النتيجة أونلاين من خلال شبكة الأنترنت.

من جانبه، قال الدكتور طارق شوقي، أنه من الضروري القيام بعملية التسجيل في موقع بوابة الثانوية العامة، عن طريق بريد إلكتروني موحد، يتم استدراجه عن طريق موقع طلبة الثانوي الإلكتروني الرسمي.

الوان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

  • تقدير اللون الأزرق هو «امتياز»
  • تقدير اللون الأخضر هو «جيد جداً»
  • تقدير اللون البرتقالي أو الأصفر هو «جيد»
  • تقدير اللون الرمادي هو «راسب»

وفيما يلي نرفق لكم متابعينا، فيديو، يوضح معاني الألوان كافة الموجودة في موقع النتيجة اليوم، و التي تساءل عنها العديد من الطلبة.

وفي حالة الاستعلام عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الفصل الدراسي الأول، يجب القيام بهذه الخطوات، و التي من شأنها الإطلاع علي الدرجات كاملة:

أولاً يجب الدخول إلي موقع نتيجة طلبة الثانوية العامة الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم الفني عن طريق الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/

ثانيًا نقوم بإدخال جميع البيانات المطلوبة بالتفصيل، مع التأكد من كتابة رقم الطالب بشكل صحيح.

وتم إعلان النتائج اليوم، ونظراً لتفشي وباء كورونا في البلاد، وفرت الوزارة جميع نتائجها هذا العام و العام الماضي، عبر الإنترنت.

ويحرص عدد من طلاب الصف الثاني الثانوي، علي نشر النتيجة من خلال حساباتهم المختلفة علي الفيسبوك، وذلك من أجل المباركة من قبل الأصدقاء.

 

موضوعات متعلقة:

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 moe register emis gov eg

moe register emis gov eg نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021 في مصر بالرابط الاصلي

error: Content is protected !!