الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الممثل محمد القس يحصل علي الجنسية السعودية لهذا السبب

عبر الممثل محمد القس عن سعادته بإعلان الجهات المختصة في السعودية منحه الجنسية. وراح يغرد عبر حسابه بتويتر بأرقي الكلمات التي تبرز مدى حبه وعشقه للمملكة وشعبها.

وراح البعض يتساءل عن سبب حصول الفنان محمد القس علي الجنسية السعودية، وذلك يرجع لأنه نشأ وقضي معظم سنوات حياته علي أرض المملكة، وكان خير مضيف لها وداعم لشعبها ولذلك تم تكريمه ومنحه الجنسية كتقدير من المملكة علي سلوكه المتميز طوال السنوات التي عاشها علي أرضها.

من هو الممثل محمد القس

يُعتبر محمد خالد القس واحد من أبرز الوجوه الفنية في السعودية، من مواليد (31 مارس 1977 ميلاديًا) ويبلغ من العمر 44 عامًا. ولد ونشأ في مدينة حمص السورية، وبدأ مسيرته التمثيلية عام 1998 وشارك في لفيف من الأعمال الناجحة والبارزة.

عام 2017 تم منحه جائزة أفضل ممثل عن مهرجان أفلام السعودية، ويُعد مسلسل رشاش من أشهر محطاته وقدم قبل ذلك عملاً دراميًا تحت عنوان “موضوع عائلي” وتم عرضه علي شاهد.

ويُعتبر مسلسل “خلك معي” أولى أعماله الدرامية، ومن هذا المنطلق بدأ نحو عالم الشهرة وظهر برفقة جمعية الثقافة والفنون في الرياض، ليشارك في عدداً من المسرحيات المميزة.

ويدخل مسلسل “باركود” الذي يتم عرضه منذ 13 أبريل 2021، آخر أعمال الفنان السعودي محمد القس. يذكر أن المسلسل من إخراج أحمد الجندي ومن تأليف مفرج المجفل. ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم علي رأسهم:  أسعد الزهراني، محمد القس، سعيد صالح، محمد الجبرتي (شخصيات متعددة). وعبدالله السناني، أضوى فهد / أضوى شاكر، علي الشهابي، عادل الزهراني، وآخرون.

ويجدر الذكر أن محمد القس من ضمن النجوم الذين يحظون بجماهيرية واسعة علي شبكة التواصل الاجتماعي. وعلي صعيد السوشيال ميديا، أطلق القس حسابه الرسمي علي تويتر عام 2011، ووصل عدد متابعيه إلا الآن 79.5 ألف متابع.

error: